أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس يصدرون بياناً رسمياً للرد على اليويفا ..

safo

Well-Known Member
إنضم
25 مايو 2021
المشاركات
173
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
E2U_SnYXsAgE-uu



سبورت 360 – أصدر كل من ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس بياناً رسمياً مشتركاً للرد على البيان الصادر من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (اليويفا) يوم أمس الثلاثاء، كما أوضحوا موقفهم بأنهم ما زالوا متمسكين بفكرة دوري السوبر الأوروبي.

وانسحبت 9 أندية من 12 نادياً كانوا قد أعلنوا تأسيس بطولة دوري السوبر الأوروبي، وذلك بعد التهديدات التي أطلقها اليويفا بفرض عقوبات قاسية عليهم، لكن ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس رفضوا التراجع عن هذا المشروع لغاية الآن.

وأعلن اليويفا يوم أمس أنه يباشر في فرض عقوبات على الأندية الثلاث بعد أن تم دراسة ملفهم لمدة أسبوعين من قبل اللجنة التأديبية، ومن المتوقع أن تكون العقوبات عبارة عن غرامات مالية ضخمة، وقد تصل إلى الحرمان من المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.


وعادت الأندية الثلاث لتؤكد قانونية موقفها وأحقيتها في إنشاء بطولة جديدة من شأنها أن تحيي كرة القدم من جديد، رافضين بشكل قاطع الطريقة الديكتاتورية التي يتعامل بها اليويفا مع المسألة.


وجاء نص البيان المشترك بين الأندية الثلاث “يريد كل من برشلونة ويوفنتوس وريال مدريد التعبير عن رفضهم المطلق للإكراه والإصرار الذي يمارسه الاتحاد الأوروبي تجاه ثلاث من أعظم المؤسسات الرياضية في تاريخ كرة القدم. وبالمثل، فإن هذا الموقف ينذر بخطر انتهاك صارخ لقرار محكمة العدل، التي حكمت بالفعل وبكل وضوح أنه لا يحق للاتحاد الأوروبي اتخاذ أي إجراء ضد الأندية المؤسسة لدوري السوبر الأوروبي أثناء مراجعة الإجراءات القضائية”.

وتابع “لذلك فإن فتح ملف تأديبي من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أمر غير مفهوم بتاتاً، ويعارض بشكل مباشر سيادة القانون، ويشكل عدم احترام لسلطة محاكم العدل نفسها”.

وأضاف “من البداية، تم ترقية دوري السوبر الأوروبي بهدف تحسين وضعية كرة القدم الأوروبية، ونحن دائماً على استعداد لحوار مع الاتحاد الأوروبي بهدف الاستمرار في زيادة الاهتمام بهذه الرياضية وتقديم أفضل عرض ممكن للجماهير. كل هذا في إطار الاستدامة والتضامن وخاصة في الوضع الاقتصادي الأكثر خطورة مثل تلك التي تعيشها معظم الأندية الأوروبية الآن”.

وانتهى البيان “ومع ذلك، بدلاً من دراسة كيفية تحديث كرة القدم عبر حوار مفتوح، يريد الاتحاد الأوروبي منا سحب الاجراءات القانونية، ونحن نشكك باحتكاره لكرة القدم. برشلونة ويوفنتوس وريال مدريد الأندية المئوية لن تستلم أبداً لأي نوع من الإكراه والضغط الذي لا يطاق، وستواصل إظهار إرادتها الحازمة لمناقشة العاجلة التي يتطلبها عالم كرة القدم اليوم، عبر الحوار والاحترام”.
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,267,793
مستوى التفاعل
46,764
النقاط
113
رد: ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس يصدرون بياناً رسمياً للرد على اليويفا ..

لجهودكم باقات من الشكر والتقدير على المواضيع الرائعه والجميلة
 

safo

Well-Known Member
إنضم
25 مايو 2021
المشاركات
173
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
رد: ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس يصدرون بياناً رسمياً للرد على اليويفا ..

نورت ..
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
رد : ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس يصدرون بياناً رسمياً للرد على اليويفا ..

ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )