أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

سيدة في الامارات تصدم 3 سيارات بعد مشاجرة مع زوجها

he is the one

Well-Known Member
إنضم
11 أغسطس 2012
المشاركات
507
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
الإقامة
هي ناري الرحيمة

تسببت سيدة عربية، في إلحاق أضرار بثلاث سيارات خلال قيادة سيارتها بطيش وتهور، بعد أن نشب خلاف بينها وبين زوجها عندما كانا في أحد المراكز التجارية بالشارقة، لتلوذ بالفرار وسط ذهول عدد من رواد المركز.

وأفاد مصدر أمني في الشارقة، أن الواقعة حدثت في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، وأن السيدة توجهت لتقود سيارتها من داخل موقف السيارات التابع للمركز التجاري، وهي في حالة توتر عصبي، حيث صدمت سيارتين كانتا تصطفان داخل المركز، وأحدثت بهما أضرارا كبيرة، وعند خروجها من مبنى المواقف صدمت سيارة ثالثة، كانت في الطريق العام، وأحدثت بها أضرارا متعددة، ورغم ذلك لم تتوقف.

وأضاف المصدر، أنه بالعودة إلى كاميرات المراقبة تبين أن السيدة كانت بصحبة أحد الأشخاص في المركز وبالتوجه إليه تبين أنه زوجها، وأن خلافا نشب بينهما ومشادات كلامية انتهت بخروجها من المكان متوجهة لسيارتها التي كانت تصطف في مواقف السيارات بالمركز وعند قيادتها المركبة، أحدثت تلفيات في السيارات الثلاث.

وقال المصدر، إن عددا من رواد المركز المتواجدين في موقف السيارات أصيبوا بالذهول من تصرفات السيدة والطريقة الهستيرية التي كانت تقود بها سيارتها، مؤكدين أنها لم تتوقف عند إحداث التلفيات في السيارتين داخل الموقف، وكذلك عندما صدمت السيارة الثالثة خارج المركز التجاري، وأن غالبية الموجودين ظنوا أنها قد تكون مخمورة.

ونوه إلى أنه تم استدعاء أصحاب المركبات التي تعرضت للتلف لفتح محاضر بالواقعة، كما قام فريق من تخطيط الحوادث التابع لإدارة المرور بشرطة الشارقة بتخطيط الحادث والسيارات التي تضررت وكذلك تحديد نسب الأضرار والخسائر فيها وغيرها من الإجراءات التي تتطلبها شركات التأمين لإصلاح السيارات، لافتا إلى أنه تم متابعة القضية وسيتم التحقيق مع السيدة في ارتكاب فعلتها.


 

he is the one

Well-Known Member
إنضم
11 أغسطس 2012
المشاركات
507
مستوى التفاعل
5
النقاط
18
الإقامة
هي ناري الرحيمة
رد: سيدة في الامارات تصدم 3 سيارات بعد مشاجرة مع زوجها


هذا من ضيم قلبها يا ابو نوااف
ربما اكتشفت اشياء ادهى وامر

معذوره


شكرا ع المرور
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )