أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

شرح عمل حساب ابل ستور امريكي

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
العديد من المميزات التي يسعى المستخدمون للحصول عليها من خلال App Store الأمريكي ، ففي المتجر الأمريكي اب ستور App Store ستجد العديد من التسهيلات الخاصة .

رسالة Item Not Available
عندما تكون في بحث عن لعبة ما او تطبيق معين ولم يصادفك وجوده في المتجر ، عندها ستتجه للبحث عنه في جوجل Google لتجده موجود في ابل ستور ، ولكن عند العودة للمتجر ستجد رسالة : عدم توافر هذا العنصر – Item Not Available



وستجد ملاحظة أنه يمكنك تحويل متجرك Change Store ، وقد يظ البعض أنه ربما يكون حلا للمشكلة ، ولكن هذا لايعد حلا جديا للمشكلة ، وباستخدام هذا الخيار لن يتحول متجرك الى امريكي ، ونص الرسالة يقول ان هذا العنصر غير متوافر حالياً في المملكة مثلا ولكن متاح في الولايات المتحدة الامريكية ، ثم تضغط على Change Store لعرض العنصر فقط ، ولكن هذا لايعد حلا لهذه المشكلة والحل هو انشاء حساب ابل ستور امريكي .

ميزات حساب اب ستور الامريكي
عند تعاملك مع الآب ستور قد تندهش أن بعض التطبيقات والالعاب أو البرامج تكون غير متوافرة في بلدك ، مثل لعبة البوكمون او تطبيق تكست ناو ، على الرغم من توافر كل هذه التطبيقات ي الاب ستور الامريكي بدون أي مشاكل .

التحديثات : إذا كان لديك حساب أبل ستور الأمريكي فستحصل على تحديثات التطبيقات اولا بأول ، ومثال على ذلك تحديثات برنامج سناب شات وتويتر ، حتى أنك قد تحصل على تحديثات نظام ios قبل الجميع .

الأفلام والموسيقى : في الحساب الأمريكي ستندهش من إحتوائه على بعض الأفلام والموسيقى الغير موجودة في حساب دولتك المختارة عند انشاءك حساب متجر ابل في المرة الأولى .

طريقة عمل حساب ابل ستور امريكي للايفون الطريقة الصحيحة
إن طريقة إنشاء حساب متجر أمريكي باستخدام البروكسي أو الفي بي إن غير ناجحة ، هذا ببساطة لأن شركة ابل لا تعتمد عند إنشاء حساب على متجرها على الموقع الحقيقي لك مثل شركة جوجل ، بل تعتمد على اختياراتك أنت منذ بداية إنشاء حساب الآب ستور ، وقد يجد آخرون مشاكلا في طلب الفيزا عند عمل حساب الأبل ستور الأمريكي ، وعدم ظهور خيار إنشاء حساب بدونها ، ولتفادي هذه المشاكلوغيرها يجب عليك اتباع خطوات انشاء ابل ستور أمريكي التالية :

خطوات انشاء أبل ستور أمريكي مجاني
أولا قم بالخروج من حسابك في أبل ستور القديم عن طريق اتباع الخطوات التالية : من الإعدادات ، ثم اختر App store و itunes store ، ستظهر لك شاشة منبثقة اضغط فيها على خروج .

توجه الآن الى متجر الآب ستور في جهازك وقم باختيار أي تطبيق أو لعبة مجانية ، حتى تأتي لك رسالة إنشاء حساب جديد .

لإنشاء حساب جديد على المتجر سيطلب منك إدخال الايميل فستحتاج لعمل ايميل جديد ، وسيطلب منك تعيين كلمة مرور وتأكيدها ، كلمة المرور يجب أن تحتوي على حروف كبيرة وصغيرة بالإضافة إلى أرقام أو رموز .

قم باختيار الدولة الولايات المتحدة الأمريكية ، ثم اختر الموافقة على الشروط والبنود الخاصة بأبل لاستكمال تسجيل الحساب .

بعد ذلك سيطلب تفاصيل كاسمك واسم العائلة وتاريخ ميلادك .

سيتطلب منك لإنشاء الحساب الإجابة عن ثلاثة أسئلة للأمان اختر الأسئلة التي تجدها ملائمة وسهلة لك ، ثم اضغط التالي ، هذه الأسئلة مهمة في حال فقدت كلمة المرورحتى تستطيع استرجاع حسابك .

في حال ظهرت أمامك كلمة None اخترها ، وهذا يعني انك اتبعت خطوات انشاء حساب في app store بشكل صحيح .

ولتفاصيل الدفع اتبع الآتي :

أدخل اسمك واسم العائلة ثم اسم الشارع ثم اكتب المدينة California لأنها مقاطعة أمريكية ليس بها ضرائب ، في الكود البريدي غير اخر رقمين في هذا الرقم 90065 ، ثم اختر اسم الدولة الولايات المتحدة الامريكية ، ثم ادخل رقم هاتف ببداية 021 ، اذا قمت بتعبة الخانات بشكل صحيح لن يطلب منك ادخال البطاقة الائتمانية .

سيقوم بارسال كود التفعيل على ايميلك الخاص ، بعد تسجيل الدخول ستجد ايميل من شركة apple قم بفتحه .

ستجد كود التفعيل مكون من 5 أرقام قم بنسخه وألصقه في الخانة المخصصة لذلك ، وبذلك تكون قد انتهت خطوات إنشاء حساب أمريكي بنجاح ، وستجد حسابك الأمريكي يعمل بدون أي مشاكل .

ماذا بعد إنشاء حساب أبل ستور أمريكي للايفون
يمكنك بعد النجاح في إنشاء الحساب أن تحصل على أي ما تحتاجه من المتجر ، ولكن ستجد مشكلة في التغييربين حسابك الجديد والقديم ، والذي قد يكون مرتبط بوسيلة دفع ، خاصة أن جهازك مرتبط مع حسابك الأصلي ، ولا توجد طريقة لتحويل حساب الاب ستور السعودي مثلا إلى أمريكي ، لذا كل ما يمكنك الحصول عليه من الحساب الجديد تنزيل التطبيقات التي تريدها ثم العودة الى حسابك القديم .
 

سُـوْࢪ مـن وࢪد

ناعمـة ڪأنها غيـمة ☁
إنضم
20 أكتوبر 2017
المشاركات
149,644
مستوى التفاعل
14,281
النقاط
113
رد: شرح عمل حساب ابل ستور امريكي

شكراً لــِ جهدكِ المتواصل غاليتي
دمتِ بهذا العطاء والتميز ..
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
رد: شرح عمل حساب ابل ستور امريكي

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )