أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

صفقة التسوية بين كوالكوم وآبل هي التي دفعت شركة Intel للتخلي عن خططها لتكنولوجيا 5G

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
في وقت سابق من هذا الشهر، سمعنا أن شركة Intel قررت الإستسلام والتوقف عن تطوير مودمات 5G المصممة للهواتف الذكية، وذلك في أعقاب توصل شركة آبل إلى تسوية مع شركة كوالكوم. وأعلنت الشركة عن إنخفاض في توقعاتها المالية، وذكرت رسميًا أن الصفقة بين كوالكوم وآبل كانت السبب الرئيسي وراء التخلي عن فكرة تطوير مودمات 5G للأجهزة المحمولة.

التخلي عن خططها لتصميم مودمات 5G للأجهزة المحمولة تبدو فكرة منطقية لأن شركة آبل كانت العميل الرئيسي لشركة Intel. ومع ذلك، فهذا لا يعني بأن جلب تقنية 5G للهواتف الذكية تعتبر فكرة سيئة، فهي ستواصل العمل على المنتجات ذات الصلة بالشبكات والبنيات التحتية، والعمل كذلك على المودمات للأجهزة الأخرى غير الهواتف الذكية. ومع ذلك، يتعين على شركة Intel أن تقرر ما يجب القيام به بكل ما إكتسبته من المعرفة في قطاع 5G للأجهزة المحمولة نظرًا إلى أنها إستثمرت الكثير من الوقت والمال على ذلك.

شركة كوالكوم تملك بالفعل مودمات 5G المصممة للأجهزة المحمولة مثل Snapdragon X50، ولكن من غير المرجح أن توفر الشركة أيًا منها لهواتف iPhone الجديدة القادمة في النصف الثاني من هذا العام. ويتوقع المحللون أن نرى أولى هواتف iPhone المتوافقة مع شبكات الجيل الخامس 5G في العام 2020 عندما يصبح هذا الجيل الجديد من الشبكات متوفرًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية وفي العديد من البلدان الكبرى الأخرى.
 

فتنةة العصر

رئيسة اقسام الصور 🌹شيخة البنات 🌹
إنضم
7 أغسطس 2015
المشاركات
1,304,930
مستوى التفاعل
157,701
النقاط
113
الإقامة
السعودية _ الأحساء ♥️
رد: صفقة التسوية بين كوالكوم وآبل هي التي دفعت شركة Intel للتخلي عن خططها لتكنولوجيا 5G

تسلمون وايد مبدعين
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )