أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

صور حاسوبية عالية الجودة تستعرض لنا كيف سيبدو التصميم النهائي للجيل المقبل من iPhone

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
في الوقت الراهن، لا أحد يعرف حقًا شكل هواتف iPhone الجديدة القادمة في النصف الثاني من هذا العام. كانت شركة آبل تستخدم في الغالب نفس التصميم على مدار العامين الماضيين، ولكن الصور الحاسوبية التي تم نشرها حديثًا تشير إلى أن هواتف iPhone القادمة في وقت لاحق من هذا العام ستحصل على بعض التغييرات على مستوى التصميم، ولكنها لن تكون تغييرات جذرية للغاية. الآن بفضل سلسلة من الصور الحاسوبية الجديدة التي تم نشرها من قبل المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks بالتعاون معCashkaro، فقد أصبحت لدينا فكرة عما يمكن أن نتوقعه.
في الوهلة الأولى، ستلاحظ أن الجيل المقبل من iPhone لا يبدو مختلفًا كثيرًا عن الجيل الحالي. سيكون التغيير الأكثر وضوحًا على مستوى التصميم في الواجهة الخلفية من الهاتف، وبالضبط حيث توجد الكاميرا، فهذه الصور ” تؤكد ” قدوم الجيل المقبل من iPhone مع ثلاث كاميرات في الخلف. ومع ذلك، تظهر التجسيدات أيضًا أن شركة آبل قد تزود الجيل المقبل من iPhone بتصميم زجاجي جديد في الخلف، وأنه بإمكانها أيضًا إعادة تصميم زر كتم الصوت.
في الوقت الراهن، يمكن تفعيل أو كتم الصوت بإستخدام الزر الخاص على هواتف iPhone عن طريق قلبه إلى الأعلى أو الأسفل أثناء حمل الهاتف. ومع ذلك، إستنادًا إلى هذه التجسيدات، فيبدو أن شركة آبل قد تقوم بتغيير ذلك من خلال السماح بتفعيل وكتم الصوت عن طريق قلب الزر إلى الأعلى أو الأسفل. وفي حالة إذا حدث ذلك بالفعل، فسوف تكون هذه هي المرة الأولى التي يحصل فيها هذا الزر على تصميم جديد كليًا لأن إتجاه كتم الصوت لم يتغير كثيرًا منذ الكشف عن iPhone لأول مرة.
iPhone-XI-5K2-cashkaro-300x169.jpg
iPhone-XI-5K1-min-1068x601-300x169.jpg
iPhone-XI-5K3-cashkaro-300x169.jpg

بصرف النظر عن ذلك، لا تبدو هواتف iPhone الجديدة القادمة في وقت لاحق من هذا العام مختلفة من حيث التصميم عن طرازات العام الماضي. هذا ليس شيئًا سيئًا، على الرغم من أنه ليس مثيرًا للحماسة نوعا ما، ولكن إلى حين الحصول على معلومات رسمية، فمن الأفضل التعامل مع كل ما يتم تداوله حاليًا بأقل قدر من الحماسة.
 

فتنةة العصر

رئيسة اقسام الصور 🌹شيخة البنات 🌹
إنضم
7 أغسطس 2015
المشاركات
1,304,979
مستوى التفاعل
157,759
النقاط
113
الإقامة
السعودية _ الأحساء ♥️
رد: صور حاسوبية عالية الجودة تستعرض لنا كيف سيبدو التصميم النهائي للجيل المقبل من iPhone

تسلمون وايد مبدعين
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )