أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

علاقة البواسير بالضعف الجنسي

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
تمثل البواسير أحد المشاكل الشائعة التي تصيب عدد كبير من الرجال والنساء على مستوى العالم، وهذه المشكلة تؤدي إلى العديد من المتاعب الصحية والألم، وأحد المشاكل التي تسببها البواسير هو تأثيرها بشكل سلبي على العلاقة الحميمة كما سوف نوضح لكم.

البواسير وتأثيرها المباشر على العلاقة الحميمة
أثبتت الكثير من الدراسات الطبية أن هناك علاقة قوية بين البواسير وبين العلاقة الحميمة؛ لأن ألم البواسير يؤثر بشكل سلبي على الانتصاب عند الرجل، كما أنها تؤثر على درجة الإثارة لدى المرأة.



والسبب في أن الرجال التي تعاني من وجود البواسير تعاني من ضعف الانتصاب؛ هو قرب الأعصاب المغذية للشرج من العقدة العصبية التي تغذي البروستاتا؛ وهذا هو السبب الذي يضعف الانتصاب لمن يعاني من البواسير.

كذلك يؤثر الالتهاب المزمن الذي تحدثه البواسير إلى الألم في الأوعية الدموية في المنطقة المصابة؛ وذلك يؤدي إلى فشل بطانة الأوعية الدموية في عملها بشكل طبيعي؛ وذلك لأن الضغط على الأوردة المتضخمة والملتهبة يؤثر على عدم الانتصاب بشكل كامل.

البواسير وعلاقتها الغير مباشر بالعلاقة الحميمة
البواسير عندما تصيب الرجال فإنها تسبب لها ألم شديد في فتحة الشرج، أو في مكن البواسير نفسها، وهذا الألم يؤثر من الناحية النفسية على نشاط الرجل وقدرته على إقامة علاقة حميمة، وتؤثر على رغبته في إقامة العلاقة الحميمة؛ وخاصة لو كانت البواسير مصحوبة بنزيف لأنها قد تصيب صاحبها بالضعف العام والأنيميا سواء كان رجل أو امرأة.

الاضطراب الجنسي عند الإصابة بالبواسير
أثبتت الدراسات الحديثة أن البواسير تؤدي إلى حدوث اضطرابات في النشاط الجنسي لدى الرجال، وكشفت هذه الدراسة أن ربع عدد الرجال الذين يعانون من الاضطرابات الجنسية كان السبب الأساسي لها هو الإصابة بالبواسير.

والسبب في وجود هذا الضعف الجنسي يرجع إلى ضغط العروق المتورمة على النهايات العصبية الموجودة بالقرب من منطقة البروستاتا مما يؤدي إلى ضعف الانتصاب وبالتالي تؤدي إلى الضعف الجنسي.

العلاقة بين البواسير والجماع
هناك الكثير من الأقوال والآراء حول مدى ارتباط الضعف الجنسي والإصابة بالبواسير ومن هذه الأقوال ما يلي:

– الجماع قد يكون هو أحد أسباب الإصابة بالبواسير، ولكن هذا الرأي غير مؤكد بشكل علمي.

– البواسير عند المرأة لا تؤثر على الجماع من الناحية الجسمية لكنها تؤثر على حالتها النفسية، والألم النفسي عند المرأة بسبب ألم البواسير هو الذي يتسبب بشكل سلبي على الجماع.

– وكذلك الألم الذي يشعر به الرجل من البواسير تؤثر على رغبته في إقامة علاقة حميمة، وهذا يعتبر من تأثير البواسير السلبي على ممارسة الجنس.

– وهناك بعض الدراسات تقول أنه عندما يصل الرجل إلى الإثارة الجنسية والنشوة؛ فإن الأعضاء التناسلية عند الرجل يحدث تشتد وهذا يؤدي إلى زيادة الألم عند الشخص المصاب بالبواسير.

– في حالة ما إذا كان ألم البواسير قوي، وشديد فإن الأمر قد يجعل الجماع من الأمور الغير مرغوب فيها لحين تخلص الرجل من مشكلة البواسير عن طريق عملية جراحية.

– هناك بعض الأقوال تقول أن البواسير قد تؤدي إلى الإصابة بالعقم؛ نتيجة التهاب الأوردة الدموية مما يؤدي إلى وجود عجز في البطانة في الأوعية الدموية مما قد يؤثر على الإنجاب لدى الرجل.

-ولكن الرأي الأقرب للصحة ما بين كل الآراء السابقة أن التأثير النفسي الذي حدث بسبب والإصابة بالبواسير والألم الناجم عنه سواء للرجل أو المرأة هو المتحكم الأساسي في قلة الرغبة ممارسة العلاقة الحميمية بين الرجل والمرأة.
 

مغلق

Well-Known Member
إنضم
2 سبتمبر 2015
المشاركات
42,005
مستوى التفاعل
259
النقاط
113
الإقامة
تركيا
رد: علاقة البواسير بالضعف الجنسي

شكـرَاًً عَے المجَهُهود s=151 s=151
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
رد: علاقة البواسير بالضعف الجنسي

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )