أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

عوامل عديدة ستساعد فالفيردي على البقاء في برشلونة

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الحالي يرغب في الاستمرار بمنصبه كمدرب للبرسا، وهناك عوامل عديدة ستساعد على تحقيق ذلك.


وسينتهي عقد إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة في الصيف المقبل، مع إمكانية إضافة موسم آخر في حالة موافقة الطرفين “النادي والمدرب”.

وأشارت الصحيفة أن أعضاء الجهاز الفني الخاص بإرنستو فالفيردي، بالإضافة للأشخاص المقربين له قد أكدوا على رغبة المدرب في الاستمرار مع برشلونة.

وأكملت الصحيفة أن هناك عدّة عوامل ستساعد إرنستو فالفيردي على الاستمرار كمدرب لبرشلونة، لعل أهمها هو اكتساب المدرب ثقة غرفة خلع ملابس البرسا، حيث أن يرى الجميع سواء لاعبين أو إداريين بأن فالفيردي يستحق الحصول على موسم آخر مع الفريق.

وحصول فريق برشلونة على لقب كبير هذا الموسم “الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا“، بالإضافة لكأس ملك إسبانيا، سيجعل فالفيردي يحصل على موسمًا آخر بكل تأكيد.

وذكرت “موندو” بأن العامل الآخر هو أن فالفيردي اكتسب ثقة وحب النجوم الكبار أصحاب الوزن الثقيل في الفريق، ولعل أبرز هؤلاء اللاعبين هو النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي تجمعه بفالفيردي علاقة جيدة للغاية، واندهش مسؤولو النادي من تقبل اللاعب فكرة الجلوس على دكة البدلاء في أكثر من مباراة، وكان آخرها لقاء الكلاسيكو الأخير.

ونجح فالفيردي أيضًا في السيطرة على العديد من اللاعبين أمثال عثمان ديمبيلي، وأرتورو فيدال، ومالكوم، وأعطاهم الفرصة للظهور بشكلٍ جيد.

والعامل الثالث هو عودة إرنستو فالفيردي للعب بطريقة 4/3/3، بدلاً من 4/2/2 الذي قد لعب بها في الموسم الماضي، وهذا شيء أسعد إدارة النادي كثيرًا، مما جعله ينال ثقة واحترام مسؤولي البرسا.
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
رد: عوامل عديدة ستساعد فالفيردي على البقاء في برشلونة

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

سُـوْࢪ مـن وࢪد

ناعمـة ڪأنها غيـمة ☁
إنضم
20 أكتوبر 2017
المشاركات
149,671
مستوى التفاعل
14,413
النقاط
113
رد: عوامل عديدة ستساعد فالفيردي على البقاء في برشلونة

شكراً لــ مجهودكِ غاليتي “
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )