أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

عينــآكِ وَطني ..بقلمي

LSF1121

انت ثقتي ورجائي ياصمد
LV
0
 
إنضم
12 فبراير 2016
المشاركات
106
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
رد: عينــآكِ وَطني ..بقلمي

جميل ما كتبت اخي
من اجمل ما قرأت
تسلم ايدك
 

ali 121

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
5 مايو 2014
المشاركات
3,403
مستوى التفاعل
6
النقاط
0
الإقامة
بغداد
رد: عينــآكِ وَطني ..بقلمي

روعه تسلم ايدك
 

راما الحديثي

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
22 سبتمبر 2015
المشاركات
6,816
مستوى التفاعل
208
النقاط
0
رد: عينــآكِ وَطني ..بقلمي

هنا قرأت هذيان عاشق
أخرج اجمل الكلمات
قلم
فذ يعرف كيف يعبر
ليخرج علينا بأجمل
التعابير
صاحب السمو راقني
عز فك المنفرد
والمكوث بين طياته
من جمال وروعة الحرف

زهور التوليب لروحك
 

تاج النساء

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
22 مارس 2015
المشاركات
17,214
مستوى التفاعل
1,698
النقاط
0
الإقامة
بغداد-المنصور*
رد: عينــآكِ وَطني ..بقلمي

عيناك.وطني..وملاذ روحي
ينتشلني من ركام الحنين .
والملم..شظايا الروح
في عينيك حكايتي
اهفوو.بخطوات..يعتكفها..ألاشتياق

واوشم في عيناك..قلعتي .
ويتراكم في عينيك.توقي

ياانيق الحرف..ترف ألمعاني
لوحة من الجمال
زينت باجمل أحساس
الانيق.صاحب ألبوح ألدافئ
هنا يسجد ألحرف لك
ونرفع اقلامما لهذا البوح العذب .
أيات من الجمال أكتملت .

باذخ في حضورك وقلمك .
ابدعت سيدي جدا
لروحك ألبيسان
ودي واكاليل وردي

p_46j89k8.jpg
 

هـدى

أريج النرجس
LV
0
 
إنضم
30 سبتمبر 2015
المشاركات
6,999
مستوى التفاعل
1,978
النقاط
0
الإقامة
الجزائر
الموقع الالكتروني
www.facebook.com
رد: عينــآكِ وَطني ..بقلمي

همس دافئ وتراتيل تعانق السحاب
يبهرني إحساسك وتميزك
لك الاعجاب
السعادة الابدية لروحك ياطهر
 

yara7

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
30 مارس 2015
المشاركات
19,993
مستوى التفاعل
1,021
النقاط
0
العمر
109
الإقامة
IraQ
رد: عينــآكِ وَطني ..بقلمي

فيضَ مَنَ الجَمــالْ الَذي سكبتهْ
تِلَكَ الَـأنــاملْ الَاَلمَــاَسيَةَ ..!
طًرّحٌ مٌخملَي ..,
كُلْ شَئَ مختلفْ هُنــا
يعطَيكـًم العآفية ..ولـآحرَمنآ منَكـًم
بإنتظَآرَجَديِدكًـم بشغفَ
 
ص

صاحب السمو

Guest
رد: عينــآكِ وَطني ..بقلمي

لكل مناا سحر يقطنه وسحرك طغى على الحروف

أسرتناا حروفك المليئة بالعشق والشوق كلماتك

اضائت ما بين السطر والسطر وأشرقت

شمس حروفك على قلوبناا لتلامس اوتار

القلوب بعذوبة احساسك المرهف يا انيق الحرف

دمت بهذا الرقي ودمت نبظاا يتجدد

لقلبك الفرح دووماا

وودي

مع

تقيمي

الرائعه جيلان

وجودك يكفي ليرسم كل ماهو جميل

ولحظورك رونق يطغى على متصفحي

اشكرك على حضورك الرائع وتواجدك الجميل

الذي أنا أحرفي واسعدني منك

لروحك عبير الورد s=151
 
ص

صاحب السمو

Guest
رد: عينــآكِ وَطني ..بقلمي

ويسْجدُ الياسمين هنآ..

صلاةً للعاشقين..


هُنآ..قُدّاس..وترآتيل..

أختلطت فيهآ..أنفآس العبير..

تُهتُ بينَ رفوفُ حُروفكَ تِيهً

لَا أَعلمُ ايْ الحُروفِ تَفيِ بِـ اعجابيِ


علقتُ عَلى كلُ حرفِ منْ حروفكَ جُوريةَ

كلُ الاحترام لهكَذاَ عَزف

أرقّ تحيّة..وأجمل تقييْمْ..



\


الراقيه تناهيد أنثى

أنا الذي تهتُ بين روعة الكلمات واحاسيسها الدافئه

التي سافرت بي الى أجواء حالمه

كلماتكِ زادتني ألق ..

وتزاحمت في داخلي الكثير الكثيرر من المشاعر

أشعر أني طرتُ الى السحاب

فتاهت مني الكلمات..

شكرا بحجم نقاءك

لروحك عبير الوردs=151
 

"شہــاه زنـــان"

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
1 أبريل 2015
المشاركات
37,730
مستوى التفاعل
1,504
النقاط
0
الإقامة
ميونخ المانيا
رد: عينــآكِ وَطني ..بقلمي

ذووق في الكلام سلمت الأنامل المثمرة علئ رؤعه حروفك
صاحب السمو أبدعت لك خالص ودي واحترامي لسمو شخصك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )