أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

فساتين خطوبة باللون الذهبي

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,603
مستوى التفاعل
2,557
النقاط
113

153085725713731.gif


اللون الذهبي من الألوان التي تتألق في فساتين السهرات دائما ، ولكننا في هذا العام نراه في تصاميم فساتين الخطوبة بمجموعة كبيرة ساحرة لمشاهير الموضة العربية والعالمية ، يعكس اللون الذهبي على المرأة سحر خاص وأناقة ، تنافست الموديلات في هذا الصيف لتناسب العرائس مع اختلاف ألوان بشرتها ومن المعروف أن اللون الذهبي دائما ما يليق مع المرأة السمراء والبرونزية بشكل خاص ، كانت موديلات فساتين الخطوبة الذهبية متنوعة في الموديلات والأقمشة لتبدو مختلفة في كل تفاصيلها إذ تم تصميمها بأقمشة متنوعة ما بين الساتان والحرير والدانتيل والشيفون مع تطريزات بارزة بأورق شجر ذهبية ، أو الأقمشة المطبوعة باللون الذهبي مع أطوال مختلفة .
فستان ايلي صعب : مصمم الأزياء اللبناني صاحب البصمة المتميزة في كل موسم يشارك اليوم في العديد من موديلات فساتين الخطوبة الذهبية بخطوط متنوعة مما يجعل كل منها يبدو مختلف تماما ويجعلنا في حيرة في اختيار الأجمل ، فستان الخطوبة من الشيفون البيج مع أشغال ذهبية كثيفة وموديل مميز يليق بحفلة خطوبة ملفتة ، الفستان بصدر وأكمام من الشيفون مع حزام ذهبي على الخصر ، الجيب ضيق مع ذيل يمتد من الجانبين بكسرات عريضة للخلف بتصميم مبهر .
Eli-Saab-Dress.jpg

فستان فرو : موديل جميل من الشيفون بكتف واحد مع كم واحد طويل ، الخصر يزينه حزام عريض من الجلد مع جيب واسع طويل ، يتميز الفستان بقماش مطبوع بذرات ذهبية مع وردات كبيرة متعددة من الفرو بشعيرات طويلة ، الفستان ابداع آخر من ابداعات ايلي صعب .
Fur-Dress.jpg

جمبسوت ذهبي : موديل جديد للغاية في تصاميم فساتين الخطوبة ، لنرى الجمبسوت الذهبي غاية في الروعة والجاذبية مع صدر بدكيولتيه واسع على هيئة حرف V وحزام من القماش على الخصر وبنطلون طويل ، الأكمام بموديل العباية الواسع الطويل الجرار ، الجمبسوت الشيفون مطرز بالخطوط الذهبية الجميلة .
Golden-Jmpsot.jpg

فستان الأكمام الطويلة : ستايل جديد دارج تكرر في العديد من الفساتين الذهبية وهي تعكس فخمة ودلال للعروس ، الفستان بياقة قصيرة حول الرقبة مع صدر ضيق وحزام عريض شفاف من الجلد ، الجيب ضيق طويل مع أكمام ضيقة مفتوحة وطويلة جرارة .
Long-Sleeves-Dress.jpg

فستان مفتوح : بتصميم قصير من الشيفون الذهبي تم تنفيذه بصدر ضيق وديكولتيه مستدير حول الرقبة ، الصدر ضيق مع حزام ذهبي مشغول وأكمام طويلة ، الجيب مفتوح بموديل كروازية بموديل قصير تحت الركبة وهو من تصميم ايلي صعب .
Open-Dress.jpg

فستان رالف آند روسو : موديل كلاسيكي من القماش البيج الشيفون المطبوع باللون الذهبي والأبيض ، الفستان بتصميم الستينيات بديكولتيه ضيق حول الرقبة مع أكمام قصيرة منفوشة باللون الوردي بموديل درابيه ، الصدر ضيق مع جيب واسع طويل بكسرات عديدة حول الخصر .
Ralph-and-Russo-Dress.jpg

فستان سكيابارلي : من القماش البراق بذرات ذهبية متلألأة مع موديل طويل بدون أكمام ، الصدر بديكولتيه واسع على هيئة حرف V ، مع كسرات أفقية على الصدر حتى الخصر ، وأخرى رأسية تنسدل في منتصف الجيب الواسع الطويل .
Schiaparelli-Dress.jpg

فستان قصير : من تصميم المصمم اللبناني زهير مراد وهو من الشيفون الذهبي بأكمام طويلة ضيقة حتى الكوعين واسعة من أسفل ، الصدر بديكولتيه على الأكتاف مع جيب واسع قصير فوق الركبة ومنفوش ، الفستان من الشيفون والدانتيل مع تطريز بأزرار باللون الذهبي أيضا .
Short-Dress.jpg

فستان بسيط : أيضا من دار رالف آند روسو للأزياء وهو من الساتان البيج الفاتح المطبوع بالورود الذهبية والبنية والأرجوانية ، الفستان بياقة القميص مع صدر ضيق وأكمام طويلة ، الخصر ضيق مع حزام رفيع وجيب واسع طويل من الخلف قصير من الأمام يصل للركبة ، الفستان مفتوح من الصدر لأسفل بأزرار صغيرة .
Simple-Dress-1.jpg

فستان زهير مراد : من التل الذهبي الفاتح المطرز بالفصوص الذهبية اللامعة ، الديكولتيه مستدير حول الرقبة مع أكمام طويلة ضيقة وأسوار واسعة ، الصدر ضيق مع جيب واسع طويل .
Zuhir-Murad-Dress.jpg


 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,193
النقاط
113
رد : فساتين خطوبة باللون الذهبي

ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
 

تہؤُلَيہبہ

Well-Known Member
إنضم
17 نوفمبر 2020
المشاركات
17,439
مستوى التفاعل
99
النقاط
48
الإقامة
القطيف
رد: فساتين خطوبة باللون الذهبي

-






ألف شكر لِـ اختيارك الراقي
تقديري
 

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,603
مستوى التفاعل
2,557
النقاط
113
رد: فساتين خطوبة باللون الذهبي

اسعدني وشرفي المرور العطر
تقديري

images
 

mohammed.shams

نائب الادارة
طاقم الإدارة
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
2,115,128
مستوى التفاعل
43,413
النقاط
113
رد: فساتين خطوبة باللون الذهبي

لجهودكم باقات من الشكر والتقدير على المواضيع الرائعه والجميلة
 

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,603
مستوى التفاعل
2,557
النقاط
113
رد: فساتين خطوبة باللون الذهبي

شكرا للمرور البهي
ارق التحايا
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )