أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

فوائد زبدة الشيا للشعر والبشرة

إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
34,950
مستوى التفاعل
1,081
النقاط
113
قد تضع زبدة الكاكاو في الاعتبار الحلويات المتحللة مثل ألواح الشوكولاتة وكعكة الهراء والأيس كريم. ومع هذا ، فإن ذلك المكون اللذيذ يعد أيضًا عنصرًا أساسيًا في كريمات الجلد وغيرها من سلع الصحة والجمال. على ضد زبدة الكاكاو في الحلوى المخصصة بك ، لن تجعلك هذه المتواجدة في نسق الإعتناء بالبشرة تزيد وزنك. ولكن هل تستطيع تنقيح مظهرك.

زبدة الكاكاو هي نوع من الدهون يجيء من حبوب الكاكاو. لتسخير زبدة الكاكاو ، يتم إخراج الحبوب من نبات الكاكاو الأضخم. ثم يتم تحميصها وتجريدها وضغطها لفصل الدهون - زبدة الكاكاو. ثم تحدث معالجة البقايا في مسحوق الكاكاو.

يستعمل الكاكاو في العلاج منذ نحو 3000 عام. لقد كان واحد من العناصر المفضلة للأزتيك والمايين القدامى ، الذين استخدموا الكاكاو للأوراق النقدية. خلال الفترة الأخيرة ، اكتشف الباحثون أن السيارات التي تعرف بإسم المواد الكيميائية النباتية في الكاكاو قد تعاون في حماية وحفظ صحة الجسد والجلد وتستخدم زبدة الشيا ايضا في الكثير من منتجات مستحضرات التجميل وذلك لان فوائد زبدة الشيا للشعر والبشرة كثيرة جدا.

هل يمكنها زبدة الكاكاو حقًا ترقية هيئة خارجية بشرتك؟ دعونا نلقي نظرة على العلم خلف المطالبات بخصوص ذلك دواء الحُسن الحلو.

ما هي مزايا زبدة الكاكاو
زبدة الكاكاو غنية بالأحماض الدسمة ، وذلك هو الداعِي غالبا يتم تربيتها لمقدرتها على ترطيب وتغذية الجلد وترقية مرونتها. تشكل الدهون المتواجدة في زبدة الكاكاو حدًا واقيًا فوق البشرة لحماية وحفظ النداوة.

زبدة الكاكاو غنية أيضًا بمركبات النباتات الطبيعية التي يطلق عليها المواد الكيميائية النباتية. قد تعمل تلك المواد على تنقيح تدفق الدم إلى البشرة وإبطاء شيخوخة البشرة من خلال الدفاع من التلف الناتج عن الأشعة فوق البنفسجية المؤذية للشمس.

واحد من الاستخدامات المنتشرة لزبدة الكاكاو هو تلطيف الندبات والتجاعيد وإشارات أخرى على البشرة. تعتقد الكثير من السيدات أن كريمات زبدة الكاكاو والمستحضرات يمكن استعمالها خلال الحمل وبعده لمنع ظهور إشارات الإتساع وتقليلها. كما تمت تنقيح زبدة الكاكاو لمداواة الطفح الجلدي الناجم عن حالات مثل الأكزيما والتهاب البشرة.
وزبدة الشيا تعتبر من افضل مستحضرات التجميل علي الاطلاق لان فوائد زبدة الشيا للبشرة كثيرة جدا.

ماذا يقول الباحثون
من الممكن أن تكون رائحة زبدة الكاكاو جيدة وتشعر بالفخامة نحو فركها على جسمك ، إلا أن لا يبقى دليل على أنها ستحسن هيئة خارجية بشرتك. عندما يرتبط الشأن بمعالجة الندبات وإشارات التوسع ، فإن البحث ليس مقنعًا حتى هذه اللحظة. البحوث الجديدة بشأن استعمال زبدة الكاكاو لعلامات التوسع إلى أنها لا تعمل على نحو أفضل من كريم غير نشط أو علاج وهمي.
توميء بعض الأبحاث حتّى زبدة الكاكاو تملك التمكن من حظر ودواء الأمراض الجلدية. قد يحمي البشرة أيضًا من التلف الذي قد يقود إلى الشيخوخة المبكرة. تلك الآثار لا تزال بحاجة إلى تأكيد من الدراسات المستقبلية.
 

ارق المشاعر

Well-Known Member
إنضم
4 أغسطس 2014
المشاركات
4,285
مستوى التفاعل
40
النقاط
48
الإقامة
العراق
رد: فوائد زبدة الشيا للشعر والبشرة

كالعادة ابداع رائع

وطرح يستحق المتابعة

شكراً لك

بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
رد: فوائد زبدة الشيا للشعر والبشرة

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )