أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

فينيسيوس أمل بيريز وكنز ريال مدريد

мя Зάмояч

People change even Satan used to be an angel
إنضم
6 ديسمبر 2016
المشاركات
91,328
مستوى التفاعل
2,476
النقاط
113
الإقامة
Leave Me
يترقب جمهور ريال مدريد الظهور الأول للبرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي تم تقديمه رسميا، منذ أيام، لاعبا للفريق الملكي، بعد انتهاء فترة إعارته إلى فلامنجو.

ويعد ذو الـ 18 عاما من المواهب الكبيرة على الساحة العالمية، فقد خاضت إدارة الملكي معركة قوية للحصول على خدماته، في ظل تهافت أندية برشلونة وبايرن ميونخ ويوفنتوس على التعاقد معه، قبل أن يخطفه الميرنجي.

ووصف البعض فينيسيوس بـ "نيمار الجديد" بسبب سرعته الهائلة والقدرة على المراوغة وتخطي المدافعين بخفة ورشاقة منقطعة النظير، في مركز الجناح الأيسر، وهو ما يعطي إمكانية لصقل موهبته في الفترة المقبلة، ليصبح ضمن الأفضل بالعالم في مركزه.

شارك الشاب البرازيلي في 49 مباراة مع فلامنجو، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 6، ولكن انطلاقته الحقيقية كانت في كأس أمريكا الجنوبية تحت 17 سنة، التي فاز فيها بالحذاء الذهبي كأفضل هداف، بجانب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في البطولة.

وكان فلورنتينو بيريز من أشد المؤيدين للتوقيع مع فينيسيوس وهو لا يزال في الـ 16 من عمره، اقتناعا بأفكاره بأهمية ضم المواهب الصغيرة لريال مدريد في وقت مبكر.

دخلت إدارة ريال مدريد في المفاوضات سريعا مع فلامنجو، وقدمت عرضا لا يمكن رفضه من أجل لاعب في هذا السن، ليحصل النادي على توقيعه مقابل 45 مليون يورو.

تحدث بيريز في مؤتمر تقديم لاعبه الجديد بأن سياسة التعاقدات الحالية في أوروبا، سوف تتجه للبحث والتعاقد مع المواهب في أنحاء العالم، لحين استقرار أسعار اللاعبين، التي شهدت ارتفاعا كبيرا منذ انضمام نيمار مقابل 222 مليون يورو، لباريس سان جيرمان.

وتراجع رئيس الملكي عن حديثه في مؤتمر تقديم ألفارو أودريوزولا، حول التعاقد مع لاعبين كبار، ليشير إلى أن النادي تعاقد بالفعل مع فينيسيوس، ليلمح لإمكانية منحه دورا في الفريق الأول الموسم المقبل.



وانبهر جمهور ريال مدريد، ممن لم يشاهد فينيسيوس من قبل، بإمكانياته، فخلال أول تدريباته مع الفريق، ظهر التناغم بينه وبين جاريث بيل وكريم بنزيما، وهو ما جعل الصحافة الإسبانية تقترح مشاركة الثلاثي bbv بدلا من bbc الذي انشق عنه كريستيانو رونالدو مؤخرا.

ولكن على الجانب الآخر يرى البعض أن الاعتماد على الجوهرة البرازيلية بشكل أساسي مع ريال مدريد يعد مخاطرة كبيرة عليه في هذا السن، بسبب الضغوط الكبيرة التي يتعرض لها لاعب ريال مدريد.

يتشابه موقف فينيسيوس مع عدد من لاعبي ريال مدريد، مثل ألفارو موراتا ولوكاس فاسكيز وماركو أسينسيو، الذين تمت إعارتهم لأندية داخل وخارج إسبانيا لضمان المشاركة باستمرار، ثم العودة للفريق بعد الحصول على الخبرة.

وفي ذات السياق ستكون مباريات الفترة التحضيرية، بجانب بطولة الكأس الدولية للأبطال فرصة جيدة للوبيتيجي لاختبار مدى جودة فينيسيوس في التواجد مع الفريق من موسمه الأول.

وفي حالة اكتفاء الإدارة بتلك التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي، وعدم التوقيع مع لاعبين كإيدين هازارد، ستكون فرصة الشاب البرازيلي قوية للغاية للظهور في الموسم المقبل مع ريال مدريد، ليشهد مولد نجما كبيرا يساهم في مواصلة نجاحات العملاق الأبيض في السنوات الأخيرة.
 

الُفآتِـنهـہۦ،‏✿

مَـيِّمَيِّ
إنضم
21 يونيو 2018
المشاركات
11,742
مستوى التفاعل
29
النقاط
48
رد: فينيسيوس أمل بيريز وكنز ريال مدريد

عاشت الايادي ع المجهود المميز
مننحرم دووم الابداع والتميز
تحياتي
الُفآتِـنهـہ
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
رد: فينيسيوس أمل بيريز وكنز ريال مدريد

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
 

MS.Shaghaf

مشرفه عامه و مسووله المسابقات
إنضم
8 سبتمبر 2013
المشاركات
247,221
مستوى التفاعل
1,012
النقاط
113
الإقامة
سليمانية
رد: فينيسيوس أمل بيريز وكنز ريال مدريد

تسلم الايادي غلاي على المجهود



ودي
 

Ɓαr₥oĐ

Well-Known Member
إنضم
7 يونيو 2018
المشاركات
4,207
مستوى التفاعل
46
النقاط
48
الإقامة
ON, Canada
رد: فينيسيوس أمل بيريز وكنز ريال مدريد

يسلموو على المجهود...!
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )