أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

قصة طفل يحآور الدنيــآ

‏أعہشہقہ أنہفہاسہكہ

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
23 أبريل 2014
المشاركات
82,266
مستوى التفاعل
1,624
النقاط
0
الإقامة
العراق
قصة طفل يحآور الدنيــآ
الطفل : من آنآ ؟


الدنيآ : انت مزيج بين البرآءة والابتسآمة التي يظهر من خلآلهآ الأمل ...


الطفل : من آنتي ؟


الدنيــآ : (بضحكة) أنـآ لآأدري من أنــآ ..


الطفل : ! لمــآذآ آنتي تتكلمين معي ...


الدنيــآ : هل تــعــلم إنك أكثر مخلوووق يســأل ؟؟


الطفــل : (يتــأمل) ,


الدنيــآ: بمــآذآ تفكـر ؟؟


الطفل : أرى حولي النــآس ,,الحزين,,آلمبتــسم ,,


الدنيــآ : وأن يكن ؟


الطفل : لمآآذآ هنــآك حزين ,,


الدنـيــآ : وهل هنآك مآيفرح ؟


الطفل : انتي كثيرة الاسئلة ,,


الدنيــآ : (بضحكة) نعم آصبحت مثلك ,, أستمع إللي أيهــآ الطفل ألعجيب بهذه الحيــآهـ ان الانســآن الحزين يلومني
بحزنه , وإن الانسآن المبتسم ,, يبعدني عن حيآته وكأأنني أنــآ سبب التعآسه ,,


الطفــل : لم أفهم ؟؟


الدنيــآ : كيف لك أن تفهم ,,


الدنيــآ : هنآك أسلئة ليست لهآ أي أجآبآت بل تكتفي بالصمت أو التفكير ,,


الطفــل : هل سأكون من اللذين يضعون اللوم عليك ,,


الدنــيآ : نعم , لكن أذأ خرجت عن طريق الامــآن ,, آي فطرتك


الطفل : لآ أستطيع فهم مآتقولين آريد المضي في حيآتي ,,


الدنيآ : (بصوت خآفت) مآأجمل هذآ المخلوق اللذي فهم مغزى كلآمي ..



الدنيـأ : (بصوت عآل) ماللذي تفعله ؟؟


الطفل : آجمع الألعآبي..


الدنــيآ : (بضحكة) نعم هذآ هو المضي في حيآتك ,, سيأتي اليوم الذي ستلومني فيه .





النــهآية .....
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
LV
0
 
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,119
مستوى التفاعل
3,187
النقاط
0
رد: قصة طفل يحآور الدنيــآ

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )