أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

قصة وفاة ماري ريسر الغامضة

✿قہہمہہر✿

بزونة المنتدى
إنضم
22 أبريل 2016
المشاركات
129,654
مستوى التفاعل
2,423
النقاط
114
في حوالي الساعة الثامنة من صباح يوم 2 يوليو 1951م وصلت السيدة بينسي كاربنتر، وهي مالكة المنزل الذي تقطن به السيدة ماري ريسر، وكانت تحمل معها برقية تخص السيدة ريسر وكوب قهوة ساخن للسيدة ريسر، وعند انتظارها أن يفتح الباب وجدت أن مقبض الباب المعدني ساخن بشكل غير عادي، فاتصلت ببعض النجارين في المنطقة وقامت بفتح الباب، وعندما دلت وجدت بقايا جثة محترقة ويعتقد أنها كانت جثة السيدة ريزر.

كان معظم الجسد مغطى بالرماد والأجزاء المتبقية منها هي العمود الفقري والقدم اليسرى لتي لا تزال ترتدي الحذاء، كما تم العثور على الجمجمة وقد تقلصت لحجم فنجان شاي، مع اختفاء جميع ملامح الوجه.



بعد استدعاء الشرطة تم فتح تحقيق بقيادة جي آر رايشرت وهو رئيس الشرطة المحلية، وقد وجد التحقيق أنه بالرغم من احتراق كامل جثة السيدة ريس تقريبًا إلا أن الغرفة لم تتأثر لحد كبير بالحريق، تم فقط إذابة بعض الأجهزة وأصبحت لينة بفعل الحرارة، وذاب مقبس كهرباء، وتوقفت الساعة عند الساعة 2:26 صباحًا.

شعرت الشرطة بحيرة شديدة لأن هذا الحريق قد سبب أضرارًا كبيرة للسيدة ريسر وقدرت حرارته بحوالي 3000 درجة فهرنهايت، لذلك لا يمكن أن يتر هذا الحريق بقية المنزل بل والغرفة نفسها التي وجدت بها الجثة سليمة.

أرسل جي رايشرت إلى مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي جيه إدجار هوفر ليأخذ عينات من مسرح الجريمة منها شظايا زجاجية وجدت بين الرماد، وقطع أسنان صغيرة متفحمة وبعض السجاد والحذاء المتبقي، فأرسل هوفر فريقًا من المحققين التابعين لمكتب التحقيقات الفيدرالي وعالم الأنثوبولوجيا الفيزيائية بجامعة بنسلفانيا ويلتون كروجمان لفحص المكان والتحقيق في الحادثة.

وبعد عدة أسابيع من التحقيقات أعلن المكتب أن السيدة ريسر توفت بما يعرف باسم تأثير الفتيل، فقد كانت السيدة ريسر تتناول الحبوب المنومة بانتظام، ويعتقد أنها نامت أثناء التدخين فاشتعلت النار في ثوب نومها، وقد استنتج المحققون إلى أن جسم الإنسان يحتوي على كمية من الدهون مواد أخرى قابلة للاشتعال كافية لجعل الجسم يضيء مثل الشمعة.

لكن رايشرت وكروغمان لم يستطيعا تصديق هذا الاستنتاج وعلق كروغمان قائلًا أنه يجد صعوبة في تصديق أن جسم الإنسان بمجرد اشتعاله سوف يستهلك نفسه حرفيًا، كما يفعل فتيل الشمعة.

قد لا نعرف أبدًا ماذا حدث للسيدة رايسر، فقد كتب كروغمان أن الرأس قد لا يترك مكتملًا في حالات الاحتراق العادية لكنه بالتأكيد لا ينكمش إلى حجم صغير، وفي ظل وجود حرارة كافية لتدمير الأنسجة الرخوة فإن الجمجمة فعليًا تنفجر للعديد من القطع الصغيرة، ولم يرى كروجمان أي استثناء من تلك القاعدة كما أنه لم يرى حريق تصل حرارته لتلك الدرجة ولا يحرق المكان بأكمله، وسواء كنا مقتنعين بقصة الاحتراق الذاتي أم لا فإن تلك القصة تخبرنا أن الحقيقة ربما تكون أغرب من الخيال.
 

✿قہہمہہر✿

بزونة المنتدى
إنضم
22 أبريل 2016
المشاركات
129,654
مستوى التفاعل
2,423
النقاط
114
رد: قصة وفاة ماري ريسر الغامضة

منورة حبي
 

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,603
مستوى التفاعل
2,559
النقاط
113
رد: قصة وفاة ماري ريسر الغامضة

جزااااك الله خيرا..
على هذا المجهود الرائــع..
بــارك الله فيــك على الموضـــوع ..
 

✿قہہمہہر✿

بزونة المنتدى
إنضم
22 أبريل 2016
المشاركات
129,654
مستوى التفاعل
2,423
النقاط
114
رد: قصة وفاة ماري ريسر الغامضة

منوررررة
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )