أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

قصص بوليسية حقيقية

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
قصص بوليسية حقيقية


%D9%82%D8%B5%D8%B5-%D8%A8%D9%88%D9%84%D9%8A%D8%B3%D9%8A%D8%A9-%D8%AD%D9%82%D9%8A%D9%82%D9%8A%D8%A9-600x198.jpg


لكل رواية تشويق وصدمات للقراء ، وهناك قصص حياتية حقيقية تجعل الخيال يبدو طيباً ويمكن التنبؤ به . الجريمة الحقيقية هي نوع محمل : أفضل مؤلفين لا يستشعرون العنف والمعاناة الإنسانية ، لكنهم يوفرون السياق والعمق للجرائم التي يدرسونها . في هذه الكتب الممتازة ، نرى كيف أن جميع الأشخاص من الجناة والمحققين حتى إلى الضحايا وعائلاتهم تغيرت بشكل كبير بسبب التدمير المفصل في الداخل .
القصص البوليسية الأشهر لقصص حقيقية حدثت بالفعل

Love, Arson, and Life in a Vanishing Land

Love-Arson-and-Life-in-a-Vanishing-Land.jpg



قصة جذابة سريعة الإيقاع بأصول ليس لها سوى عدد قليل من كتب الجريمة الحقيقية : قصة مسلسل من الحرائق المتسلسلة الذين مزقوا مقاطعة أكوماك الريفية الفقيرة اقتصاديًا ، تدور أحداث الحريق حول الأشخاص الطيبين في المنطقة ورجال الإطفاء المتطوعين يعملون في الوقت الإضافي أكثر مما يدور حول الأشرار ولكن حتى ذلك الحين ، وبدون مفسدين ، الدوافع فرويد من الجناة رائعة .
UNDER THE BANNER OF HEAVEN

UNDER-THE-BANNER-OF-HEAVEN.jpg

هناك جانب مظلم للتفاني الديني يتم تجاهله أو نفيه في كثير من الأحيان . كوسيلة لتحفيز الناس على أن يكونوا قاسيين أو غير إنسانيين ، قد لا يكون هناك قوة أكثر قوة من الدين . عندما يظهر موضوع إراقة الدماء المستوحاة من الدين ، وهذا أمر متوقع في أعقاب أحداث 11 سبتمبر لكن الرجال يرتكبون أفعال شنيعة باسم الدين ، المتطرفون موجودون في جميع الأديان … الكثير من هؤلاء المتطرفين الدينيين نشأوا في الوطن .
I’LL BE GONE IN THE DARK

I%E2%80%99LL-BE-GONE-IN-THE-DARK.jpg

توفي المؤلف ميشيل ماكنمارا فجأة في عملية كتابة هذا التحقيق لتغيير اللعبة لجولدن ستيت كيلر . إن شعور الكتاب بالانتصار حتى بعد المأساة عند المأساة هو شهادة على مهارة ماكنمارا كمراسلة وعزم زوجها (الممثل الكوميدي باتون أوسوالت) على ربط نهاياتهما المطوله والمضي قدماً في النشر .
THE SUSPICIONS OF MR. WHICHER

THE-SUSPICIONS-OF-MR.-WHICHER.jpg

في الوقت الذي كانت فيه مهنة المحقق الجديدة إلى حد ما ، كان المفتش جوناثان ويشر هو الأفضل في لندن الفيكتوري . عندما تم العثور على طفل صغير ميتا مع شق في الحلق في عام 1860 ، تم إحضارهم إلى ويشر للتحقيق . لسوء الحظ ، كان صدقه أن عائلة الطفل متورط كان صحيحًا ، على الرغم من أنه لم يكن هناك طريقة لإثبات هذا الشيء في ذلك الوقت . على الرغم من أن قصته تنتهي بفشل محسوس ، إلا أن Whicher الذكية والصعبة أصبحت نموذجًا حقيقيًا للحياة يعتمد عليه الكثير من أفضل محققي الأدب .
COLUMBINE

COLUMBINE.jpg

في وقت ما حدث فيه إطلاق النار على المدارس في أمريكا كل يوم تقريبًا ، قد يصبح من السهل للغاية ضبطها . يعد تقرير ديف كولين حول إطلاق النار في مدرسة كولومبين الثانوية في عام 1999 أكثر أهمية الآن من أي وقت مضى . رغم أنه يشرح كيف تمكن إريك هاريس وديلان كليبولد من تخطيط وتنفيذ مذبحة ، فإنه حريص على إعطاء كرامة لجميع المعلمين والطلاب وأولياء أمورهم .
The Fact of a Body

THE-FACT-OF-A-BODY.jpg

تحقيق جزئي في مقتل صبي عمره ست سنوات في أوائل التسعينات ، يستكشف كتاب كيف تُشكل تجاربنا الشخصية كيف نرى الجرائم والأشخاص الذين ارتكبوها . إن تجربة صاحبة البلاغ الخاصة في الاعتداء الجنسي هي العدسة التي تتعامل من خلالها مع القاتل الجنسي للأطفال والاعتراف الذي من المفترض أن تساعد في الدفاع عنه في المحكمة .
THE POISONER’S HANDBOOK

THE-POISONER%E2%80%99S-HANDBOOK.jpg

في الأيام الأولى من القرن العشرين ، كان قتل الأشخاص بالزرنيخ أو السيانيد أمرًا سهلًا لأن السموم مثل تلك كانت لا يمكن تعقبها . حتى عام 1918. يعد تاريخ ديبورا بلوم لميلاد علم الطب الشرعي في مدينة نيويورك ، عندما حقق فاحص طبي جديد خطوات كبيرة في علم السموم ، أمرًا يجب قراءته لمحبي تعديات Jazz Age مع جرعة سخية من الكيمياء .
HOMICIDE

HOMICIDE.jpg

يجد الكتاب الذي ألهم سلسلة “التسعينات” ، تحفة المبدع ديفيد سايمون ، أنه مرتبط بواحد من أكثر أقسام الشرطة ازدحاما في البلاد: فرقة القتل في بالتيمور . مع وجود أذن للحوار لا مثيل لها ، يلتقط سايمون حصن المدينة ، والإنسانية وقلة مسؤولي إنفاذ القانون والمجرمين الذين يلاحقونهم .
MIDNIGHT IN THE GARDEN OF GOOD AND EVIL

MIDNIGHT-IN-THE-GARDEN-OF-GOOD-AND-EVIL.jpg

إطلاق النار عام 1981 وتداعياته موضوع هذه الملحمة عن الحياة والموت في مدينة سافانا . غني بتنوع الشخصيات المتنوعة التي تجدها في رواية ، منتصف الليل في Garden of Good and Evil غني بالأجواء والألوان المحلية كما هو الحال في المؤامرة .
THE BROTHERS

THE-BROTHERS.jpg

لا يكفي تتبع التجربة الأمريكية للأخوين الشيشان اللذين كانا مسؤولين عن تفجير ماراثون بوسطن 2013. يقدم الصحفي والناشط ماشا جيسن سياقًا لتصرفات الأخوين تسارنايف ، ويتتبع سلالتهما عبر سلسلة من البلدان التي مزقتها الحرب ، بحيث بحلول الوقت الذي هاجروا فيه إلى أمريكا ، كان غضبهم يرتفع إلى مستويات لا تُغتفر ، وهي جرائم قاتلة .
 

عاشق الليل

Well-Known Member
إنضم
25 يونيو 2015
المشاركات
1,789
مستوى التفاعل
19
النقاط
18
رد: قصص بوليسية حقيقية

شكرا على الطرح الرائع

يسلمووووووووووووووووو
 

شهد🦋

ام الفخامة
إنضم
26 أكتوبر 2015
المشاركات
76,854
مستوى التفاعل
31,950
النقاط
113
العمر
36
الإقامة
بين الغمام
رد: قصص بوليسية حقيقية

عاشت الايادي غموزة
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,193
النقاط
113
رد: قصص بوليسية حقيقية

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )