أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

قصص جرائم غامضة حقيقية

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
قصص جرائم غامضة حقيقية


%D9%82%D8%B5%D8%B5-%D8%AC%D8%B1%D8%A7%D8%A6%D9%85-%D8%BA%D8%A7%D9%85%D8%B6%D8%A9-%D8%AD%D9%82%D9%8A%D9%82%D9%8A%D8%A9-600x198.jpg


يمكن أن تصبح الحالات الغامضة والقصص الغير مكتملة نتيجة لعدة أسباب ، وعندما يحدث الأمر بدون وضوح وفي غموض شديد فإنه أمر محبط للغاية . ولكن يبدو أننا سوف يتعين علينا أن نقبل أن هذه الجرائم لن يتم حلها أبدًا ولم يعرف أسباب حدوثها من الأصل .
قصص لجرائم غامضة حقيقية

Jack the Ripper

Jack-the-Ripper.jpg



قام القاتل المعروف باسم “Jack the Ripper” بترويع منطقة وايت تشابل بلندن في عام 1888 ، مما أدى إلى مقتل خمس نساء على الأقل وترك جثثهن مشوهة بطريقة تشير إلى أنه كان أكثر دراية بالتشريح البشري . هل كان من الممكن أن يكون جراحًا لا أحد يعلم لأنه لم يقبض عليه قط ، ومن غير المرجح أن تكون هويته معروفة . إنها تعد واحدة من أكثر الألغاز التي لم تحل بعد في العالم .
The Black Dahlia

The-Black-Dahlia.jpg

تم العثور على اليزابيث شورت البالغة من العمر 22 عامًا مقتولة في مكان شاغر في لوس أنجلوسفي 15 يناير 1947. أصبحت معروفة باسم “الداليا السوداء” بسبب شعرها الداكن . على الرغم من التحقيق المطول وقائمة تضم أكثر من 150 من المشتبه بهم ، لم يتم العثور على قاتلها مطلقًا ، ومن غير المرجح أن يتم حل القضية على الإطلاق .
The murders of Nicole Brown Simpson and Ron Goldman

The-murders-of-Nicole-Brown-Simpson-and-Ron-Goldman.jpg

لغز آخر غير محلول نشأ في لوس أنجلوس هو الذي قتل نيكول براون سيمبسون ورون جولدمان في يونيو 1994 ، الزوجة السابقة لنجم كرة القدم الأمريكي . تم العثور على سيمبسون وجولدمان البالغ من العمر 26 عامًا بطعن حتى الموت خارج منزل نيكول. O.J. كان المتهم في محاكمة القتل ، لكنه لم يدان ، على الرغم من أنه وجد مسؤولاً عن جرائم القتل في دعوى مدنية . نظرًا لأن الدعاوى المدنية لا تتطلب إثباتًا بما لا يدع مجالًا للشك المعقول ، فمن المستحيل تحديد ما إذا كان O.J. كان القاتل .
The death of Betty Shanks

The-death-of-Betty-Shanks.jpg

تم العثور على Betty Shanks البالغة من العمر 22 عامًا ميتة في بريزبين بأستراليا في عام 1952 ، ولا تزال القضية واحدة من أقدم حالات القتل التي لم يتم حلها في كوينزلاند بأستراليا . ظل المؤرخ الأسترالي لايل ريد يبحث في الجريمة لسنوات عديدة ويعتقد أنه يعرف ما حدث : فقد قتلها شرطي بطريق الخطأ بواسطة دراجته النارية ثم قام بالتستر . ومع ذلك ، لا يزال كتابه عن الأحداث غير منشور .
The murder of Jean Marie Townsend

The-murder-of-Jean-Marie-Townsend.jpg

في ليلة 14 سبتمبر 1954 ، غادرت جان ماري تاونسند ، البالغة من العمر 21 عامًا ، حفلة وتم العثور عليها في صباح اليوم التالي في ساوث روزليب إنجلترا ، خُنقت بواسطة وشاحها . كثرت الشائعات بأن جنديا أمريكيا كان مسؤولا ، لكن الشرطة لم تحدد هوية أحد المشتبه فيهم . أعيد فتح القضية مرة أخرى في عام 1982 ، بعد عدة نصائح مجهولة المصدر ، ولكن القضية أصبحت باردة مرة أخرى ولا تزال دون حل .
The Love Me Tender murders

The-Love-Me-Tender-murders.jpg

اختفت باربرا البالغة من العمر خمسة عشر عامًا وأختها البالغة من العمر 12 عامًا ، باتريشيا بعد مشاهدة فيلم “الحب مي تندر” في شيكاغو في 28 ديسمبر 1956. بحسب مؤرخ الجريمة ، راي جونسون . وبعد شهر ، تم اكتشاف جثثهم ملقاة عارية على جانب طريق محلي . على الرغم من أن الطبيب الشرعي زعم أن الفتيات ماتن على ما يبدو من التعرض في غضون أربع ساعات بعد اختفائهن ، إلا أن تقريره تعرض لانتقادات واسعة ويلقي باللوم الجزئي على القضية بسبب البرودة البائسة .
The Sims family murders in Tallahassee

The-Sims-family-murders-in-Tallahassee.jpg

في 22 أكتوبر 1966 ، تم العثور على روبرت وهيلين سيمز وابنتهما جوي ، ميتين في منزلهما في تالاهاسي بفلوريدا من قبل ابنة سيمز الكبرى جيني ، عندما عادت من وظيفة مجالسة الأطفال . بدأت عملية بحث واسعة النطاق للعثور على من ارتكب الجريمة ، حسبما تذكر محطة أخبار محلية . لكن لم يكن لدى عائلة سيمز أي أعداء ، ولم يكن هناك دافع واضح للجريمة ، وعلى الرغم من وجود أشخاص مشتبه بهم ، فلم يتم توجيه تهم إليهم على الإطلاق . من المأمول أن توفر أدلة مسرح الجريمة المخزنة منذ فترة طويلة يومًا ما تقدمًا ، مع تطور تكنولوجيا جديدة .
The case of the men in the lead masks

The-case-of-the-men-in-the-lead-masks.jpg

وفي عام 1966 أيضًا ، تم اكتشاف اثنين من مصلحي الأجهزة الإلكترونية في مدينة ريو دي جانيروبالبرازيل ، وكانا يرتديان بدلات وأقنعة واقية من الرصاص وهو النوع الذي يمكن ارتداؤه للحماية من الإشعاع . بجانبهم كان هناك دفتر ملاحظات يتضمن تعليمات “أن تكون في مكان متفق عليه” و “كبسولات ابتلاع” و “انتظر إشارة القناع”. وسواء أكان الرجال ابتلعوا “كبسولات” المفترض أو ما يفترض أن تحتويه كبسولات لم يكن معروفًا أبدًا لأن تقرير علم السموم لم يكن حاسماً (وربما فاشل) ، وعلى الرغم من الأدلة المادية ، لم يتمكن أي شخص من معرفة ما حدث بالفعل أو لماذا .
The Zodiac murders

The-Zodiac-murders.jpg

خلال الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي ، قام شخص عرف بأنه “البروج” بقتل ما لا يقل عن خمسة أشخاص في منطقة سان فرانسيسكو واستمر في تهكم تطبيق القانون من خلال الاتصالات المشفرة التي تحتوي على شفرة سرية لم يتم القضاء عليها حتى الآن . على مر السنين ، تقدم المشتبه بهم ، لكن لم يتم توجيه الاتهام إلى أي منهم على أنه زودياك الفعلي .
The hijacking of Flight 305

The-hijacking-of-Flight-305.jpg

في 24 نوفمبر 1971 ، تم اختطاف طائرة طيران نورثويست الجوية رقم 305 من قبل رجل يرتدي ملابس أنيقة في منتصف الأربعينات من عمره . بعد فترة وجيزة من إقلاعها ، سلم الرجل مذكرة إلى مضيفة طيران يطلب فيها 200 ألف دولار (تبلغ قيمتها مليون دولار اليوم) ، وأربعة مظلات ، وشاحنة وقود في سياتل لتزويد الطائرة بالوقود عند الوصول . كان اسمه في بيان الركاب دان كوبر ، على الرغم من أنك ربما تعرفه باسم “DB Cooper” ، وهو ما أشارت إليه وسائل الإعلام . لقد تم تلبية مطالب كوبر ، ولم يتم رؤية الرجل مرة أخرى ، ولم يتم التعرف عليه مطلقًا ، وربما لن يتم التعرف عليه أبدًا .
 
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
34,950
مستوى التفاعل
1,081
النقاط
113
رد: قصص جرائم غامضة حقيقية

يعطيك الف عافيه
دووووم مواضيعك تعجبني ..!
ربي يسعدك
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,193
النقاط
113
رد: قصص جرائم غامضة حقيقية

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )