أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

كيف تعرفين من يحبك سراً

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
يعرف الحب على أنه شعور الشخص بالإنجذاب والإعجاب تجاه شخص أخر ، وقد يعرف ، ويقال أن الجسم يفرز هرمون الأوكسيتوسين ( هرمون المحبين ) عند لقاء المحبين ببعضهم ، والحب من أسمى المشاعر التي الإنسانية ، ويجد الشباب صعوبة في التعبير عن إعجابهم بفتاة ،وكذلك ليس من المفروض أن تعرب الفتاة عن إعجابها بشخص ما ، ويمكن أن يعيش المحب قصة حبه في سرية تامة للعديد من السنوات ، وقد تمر وتمضى مع مرور الأيام ، ولكن هل يمكن للطرف الأخر المحبوب أن لا يشعربمن يحبه .

فهل يوجد خواطر يمكن للفرد الشعور بها لمعرفة من يحبه ومن يكرهه ، فالطبيعة البشرية الفضولية تدفع الفرد للتعرف على مثل تلك الأمور ، ومن خلال هذا المقال يمكننا أن نوضح لكم بعض الطرق التي تمكنكم من معرفة من يحبك سراً .



كيف تعرف من يحبك سراً ؟
هناك بعض الدلائل التي تدل على حب الشخص لك سراً :

– النظرات
هي أكبر الأسرار التي يمكن ملاحظتها بسهولة ، فالنظرة المطولة التي يمكن للشخص الأخر ملاحظتها دليل على الإعجاب ، وفي وقتها يقوم بتغير وجهة نظراته للجهة الأخرى ، ثم يتحين الفرص بعدها لتكرار الكرة مرة أخرى ، وبتكرار هذه الطريقة يعلم الشخص أن الشخص الذي ينظر إليه يكن له مشاعر الحب والإعجاب ، وأن نظراته ليست مجرد نظرات عابرة .

– شعور الشاب بالسعادة عندما يكون بالقرب منك
يمكن للفتاة أن تشعر بسعادة الشخص الذي يحبه عند وجوده بالقرب منها ، كما يمكنها أن تشعر برغبته في الحديث معها ، عندما لا يرغب في إنهاء الحديث ، فالارتياح الظاهر على الشاب عند وجوده بالقرب من الفتاة التي يحبها سراً دليل على حبه ورغبته في التقرب من تلك الفتاة .

– التصرف بطبيعته
يمكن ملاحظة ذلك عندما يريد الشخص إظهار جوانب شخصيته للفتاة التي يحبها ، فيظهر على طبيعته بين شخصية الرجل المسئول وشخصية الشاب المرح ، فهذا دليل على الإرتياح ، والحب .

– الشعور بالإرتباك
يمكن للفتاة معرفة الشخص الذي يحبها سراً عند شعوره بالإرتباك عند رؤيتها ، فيمكن أن يظهر ذلك من خلال لعبه بشعره ، أو قضم أظافره ، وقد يتغير لونه للأحمر .

– الخوف على الفتاة
لا يمكن للرجل الذي يحب أن يستطيع كبح إحساسه بالمسئولية تجاه محبوبته ، فهذا السلوك يشعره بالأمان فدائماً يحرص على تحقيق رغبات محبوبته حتى يشعرها بالسعادة ، ويظهر الاهتمام من خلال القلق عند تعرض محبوبته لمكروه ، أو تظهر غيرته عند تعامل الفتاة مع الأخرين .

– الحب يٌعرف من الحركات
يمكن للفتاة معرفة من يحبها سراً من خلال حركاته ، فيظهر من خلال قيام الشخص بحركات متكررة ، وحركات تدل على توتره وعدم إتزانه ، فجميع هذه الأمور تدل على حبه لك ، ولكن هناك بعض الشباب يستطيعون السيطرة على مشاعرهم ولا يمكن ملاحظة مثل تلك الأمور عليهم .

– ستجده في كل مكان تذهب إليه
يقوم الشاب بجمع معلومات عن الأماكن التي تتواجد فيها الفتاة التي يحبها ، ويقوم بجميع الحيل ليكون متواجد في هذا المكان في نفس تواجد الطرف الأخر .

– العتاب
يحرص دائماً على الحفاظ على صورتك جميله في مخيلته ، ويرفض أي سبب يمكن أن يتسبب في تشويه هذه الصورة ، فدائماً يكون العتاب وسيلته للحفاظ على هذه الصورة ، ويجب أن تعلمي أن تذمره ، وغضبه نابع من حب عميق لا من باب الحقد والكره .

– ملاحظة جميع ما يتعلق بك
يمكنك ملاحظة حفظه لأدق التفاصيل المتعلقة بك ، فيمكنه ملاحظة تغير قصة الشعر ، أو لون طلاء الأظافر ، فملاحظته لأدق التفاصيل دليل على حبه .

– الرغبة في معرفة الهوايات الخاصة بك
يمكن للشخص المحب الإهتمام بمعرفة هوايات حبيبه ، وكل ما يتعلق به من أمور مثل ألوانه المفضلة ، والبرامج المفضلة ، والموسيقى المفضلة وغيرها من التفاصيل الشخصية ، فدائماً يسعى لمعرفة أي تفاصيل قد تكون مشتركة بينكم ، وهي من الوسائل الذكية التي يمكن بها الكشف عن الحب السري .

– اخبارك كل شئ
من أكثر الأشياء التي تزيد من الحب والحميمية بين الأفراد هي التقرب للشريك بإخباره بكل ما يتعلق بك من أمور شخصية .
 
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
34,950
مستوى التفاعل
1,081
النقاط
113
رد: كيف تعرفين من يحبك سراً

سلمت يديك ي ذوق / لـ روحك اكاليل الورد ..!
 

سُـوْࢪ مـن وࢪد

ناعمـة ڪأنها غيـمة ☁
إنضم
20 أكتوبر 2017
المشاركات
149,667
مستوى التفاعل
14,395
النقاط
113
رد: كيف تعرفين من يحبك سراً

شــكراً على هذا الأنتقاء غاليتي “
ربي يعطــيكِ العافيةة '
دمــتِ ودام عطــاءكِ .
لــِ روحكِ الورد
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )