أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

كيف تعمل كاميرات المراقبة

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
يلجأ العديد من الأشخاص إلى وضع كاميرات مراقبة في منازلهم أو أماكن عملهم لمتابعتها و مراقبة ما يحدث بها أثناء عدم وجودهم ، و تلك الكاميرات لها أسلوب محدد يجب اتباعه لكي تعمل بشكل صحيح .

نبذة عن كاميرات المراقبة
– يمكن وضع كاميرا مراقبة في مواقع استراتيجية في جميع أنحاء المنزل أو العمل ، وحسب حجمها ، و يمكن أن تظل مختفية عن الأعين ، و يمكن وضع كاميرات المراقبة القابلة للتثبيت في السقوف و على الجدران ، و يمكن أن ترتكز على الأرفف أو حتى خزائن الكتب .



– من ناحية أخرى ، يمكن لعدة كاميرات المراقبة أن توضع بشكل مستقل في مواقع مختلفة ، و العمل معا لالتقاط الفيديو كامل ، و تكون متصلة بكاميرات مركزية ، حيث ترسل كاميرات المراقبة لقطات إلى شاشة تعرض ما تراه الكاميرات ، مما يسمح بمراقبة المشاهدة بدقة من قبل الأجهزة المتصلة فقط .

– كاميرات المراقبة قادرة على المشاهدة على نطاق واسع ، لذا فإن وضعها في منطقة ركنية من الغرفة سيمكنها من مشاهدة جزء كبير من الغرفة بدون عائق ، يمكن أيضًا توصيل vcr بتسجيل المادة المرسلة بشكل دائم للرجوع إليها في المستقبل ، عادة ، يربط كبل متحد المحور كل الأجهزة ذات الصلة معًا ، و لكن الأنظمة ذات النهاية الأحدث قد أدمجت التكنولوجيا اللاسلكية التي تقضي على الحاجة إلى إخفاء أو دفن الأسلاك في الجدران و الأرضيات و السقوف .

أنواع كاميرات الأمن
– هناك كاميرات أمنية سلكية و لاسلكية ، و مع ذلك ، تمنحك الكاميرات اللاسلكية مزيدًا من المرونة ، و لكن مع نظام اللاسلكي ، هناك إجراءات أمان إضافية يجب عليك اتخاذها للتأكد من أنها تبقى آمنة و الاحتفاظ بمقاطع الفيديو حفاظًا عليها من المخترقين ، يمكنك القيام بذلك عن طريق استخدام خيار wpa2 الذي يأتي مع معظم الكاميرات اللاسلكية .

– من المعروف أنه من الصعب تثبيت أنظمة الأمان السلكية و أسلاكها تمنعك من الحماية من المتسللين ، و لذلك لأنها تكون قابلة للقطع من قبل أي شخص ، بالإضافة إلى ذلك ، إذا انقطع التيار الكهربائي ، فإن بعض الأنظمة السلكية تتركك غير محمي لأنه لا يمكن مراقبتها بدون كهرباء ، و البديل هو دفع إضافية لمصدر طاقة احتياطية .

طريقة عمل كاميرات الحماية
– تستخدم كاميرات الحماية اللاسلكية ترددًا لاسلكيًا (rf) لنقل فيديو الكاميرا عبر جهاز إرسال لاسلكي ، حيث يتم إرسال خلاصة الفيديو إلى جهاز استقبال متصل بجهاز تخزين أو نوع من التخزين السحابي ، ثم يتم منحك طرقًا مختلفة لمراقبة النظام الخاص بك من خلال استخدام شاشة الكمبيوتر أو جهاز الاستقبال أو الجهاز المحمول .

– هناك خمس وظائف أساسية لنظام أمان لاسلكي ، و هي : كشف الحركة ، و وظائف لاسلكية ، و التسجيلات المجدولة و المحفوظة ، و مشاهدة عن بعد في الوقت الفعلي من جهاز كمبيوتر أو تطبيق على جهاز محمول ، و التخزين السحابي التلقائي .

– و بالنسبة للأشخاص الذين يواجهون تحديات تقنية عند محاولتهم تشغيل الكاميرات ، فإن استخدام أنظمة الأمان سهلة الاستخدام اليوم يعد أمرًا ليس بسيطًا ، و لذا لا يجب عليك أن تكون بارعاً في التقنيات لتتمكن من إنجاز المهمة ، و لا يجب عليك أن تكون حكيماً فقط لاستخدامها .

– تفيد مؤسسة بيو للأبحاث أن حوالي نصف جرائم العنف و ثلث جرائم سرقات الملكية التي تحدث في الولايات المتحدة كل عام و يتم إبلاغ الشرطة بها ، و معظم الجرائم التي يتم الإبلاغ عنها لا تؤدي إلى اعتقال ، و محاسبة و مقاضاة المشتبه به ، وفقا لإحصاءات الحكومة ، و من خلال هذه الأنواع من الإحصاءات ، من المهم أكثر من أي وقت مضى أن يكون لديك نظام أمان مثبت عليه كاميرات ، و لأن الكاميرات الأمنية تساعد في منع حدوث جريمة في المقام الأول و إذا حدثت جريمة ، يمكن للتسجيلات أن تساعد الشرطة في العثور على الجاني و تحديده و القبض عليه .



قانونيات النظام الأمني لكاميرات المراقبة
– عند تثبيت نظام أمان ، يجب عليك التفكير في الجوانب القانونية لما يمكنك فعله و ما لا يمكنك فعله ، على سبيل المثال ، في أي وقت تقوم فيه بالتسجيل باستخدام كاميرا أمان ، سواء داخل أو خارج ، في معظم الولايات ، يجب عليك أن تُعلم الناس في المنطقة بأن يكونوا تحت مراقبة الفيديو .

– هذا يعني أي نوع من التسجيل سواء كان صوتيًا أو فيديوًا ، مخفيًا أو مرئيًا ، يجب عليك الكشف عن أي شخص في المنطقة المجاورة لتسجيله ، و على سبيل المثال ، إذا كان لديك كاميرا صغيرة مخفية في منزلك أو في أي مكان آخر ، و لا تدع الأشخاص يعرفون أنه يتم تسجيلهم ، فأنت تخالف القانون تقنياً و قد تواجه غرامات ، خاصة إن لم يكن معك تصاريح بالتصوير .
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
رد: كيف تعمل كاميرات المراقبة

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

سُـوْࢪ مـن وࢪد

ناعمـة ڪأنها غيـمة ☁
إنضم
20 أكتوبر 2017
المشاركات
149,671
مستوى التفاعل
14,404
النقاط
113
رد: كيف تعمل كاميرات المراقبة

شكراً لــ مجهودك القيم
دمت بهذا العطاء والتميز
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )