أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

كيكة الفانيليا

Sally

وَمَا يُلَقَّاهَا إِلا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ 💎
LV
1
 
إنضم
7 أغسطس 2016
المشاركات
39,542
مستوى التفاعل
18,290
النقاط
188
الاوسمة
1
الإقامة
بغداد
المقادير

* 3 أكواب دقيق
* 1½ كوب سكر
* 1 كوب زبدة بدرجة حرارة الغرفة
* 4 بيضات
* 1 كوب حليب
* 2 ملعقة صغيرة فانيليا سائلة
* 2½ ملعقة صغيرة بيكنج بودر
* ½ ملعقة صغيرة ملح
* سكر بودرة للتزيين (اختياري)

طريقة التحضير

1. سخني الفرن مسبقًا على درجة حرارة 180°م.
2. اخفقي الزبدة مع السكر حتى يصبح الخليط كريميًا وهشًا.
3. أضيفي البيض واحدة تلو الأخرى مع الاستمرار في الخفق، ثم أضيفي الفانيليا.
4. في وعاء آخر اخلطي الدقيق مع البيكنج بودر والملح.
5. أضيفي خليط الدقيق إلى خليط الزبدة بالتبادل مع الحليب، مع الخفق على سرعة منخفضة حتى تتجانس المكونات.
6. ادهني قالب الكيك بالزبدة ورشيه بقليل من الدقيق.
7. اسكبي الخليط في القالب وسوّي السطح.
8. اخبزي الكيك لمدة 40–50 دقيقة أو حتى يخرج عود الأسنان نظيفًا عند اختباره.
9. اتركي الكيك ليبرد لمدة 10 دقائق ثم أخرجيه من القالب.
10. بعد أن يبرد تمامًا، رشي عليه سكر البودرة وقدميه.

FB_IMG_1781987968180.jpg
 

آهات حالمه

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
118,987
مستوى التفاعل
21,165
النقاط
187
الاوسمة
2
تسلم الأيادي على هذه الوصفة الرائعة والمقادير المضبوطة!
كعكة كلاسيكية شهية وسهلة التحضير،
ألف شكر لكِ
 
  • اهديك وردة
التفاعلات: Sally

الرااااكد

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
337,403
مستوى التفاعل
8,878
النقاط
0
الاوسمة
1
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
نقل جميل أخت سسالي
تسسلم الايادي لاخلا ولاعدم
 
  • أعجبني
التفاعلات: Sally

العذبة~

كلي على بعضي عذوبه
LV
0
 
إنضم
27 يناير 2018
المشاركات
46,882
مستوى التفاعل
64,215
النقاط
0
إنتقاء ثري بالذائقه
سلمت ودام رقي ذوقك
بإنتظار القادم بشوق
كل الود لروحك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )