العذبة~ كلي على بعضي عذوبه LV 0 إنضم 27 يناير 2018 المشاركات 46,842 مستوى التفاعل 64,192 النقاط 0 13 يونيو 2026 #16,661 ودائمًا ، ركز فيما يسعد قلبك
الرااااكد LV 2 إنضم 20 أغسطس 2022 المشاركات 337,088 مستوى التفاعل 8,631 النقاط 0 الاوسمة 1 13 يونيو 2026 #16,662 ويبقى غلاكم في صميم المعاليق.. وتبقون رأس المال وأكبر غنيمه
SaMaR كم كان كبيرًا حظي حين عثرتُ عليك LV 0 إنضم 29 فبراير 2020 المشاركات 56,461 مستوى التفاعل 28,593 النقاط 187 الإقامة العراق 13 يونيو 2026 #16,663 ليس لدي خطه من بعدك أتدركُ هذا الضياع ؟؟
الرااااكد LV 2 إنضم 20 أغسطس 2022 المشاركات 337,088 مستوى التفاعل 8,631 النقاط 0 الاوسمة 1 13 يونيو 2026 #16,664
العذبة~ كلي على بعضي عذوبه LV 0 إنضم 27 يناير 2018 المشاركات 46,842 مستوى التفاعل 64,192 النقاط 0 الأربعاء 4:06 ص #16,665 لا احدٍ يساومنا على الوصل والبعد من غاب غاب و من بقى مرحـبا به
الشاهين Well-Known Member LV 0 إنضم 2 أكتوبر 2025 المشاركات 706 مستوى التفاعل 779 النقاط 0 الأربعاء 11:36 ص #16,666 إمنحيني قربا لم يك لغيري وسأمنحك قلبا حتى الممات
العذبة~ كلي على بعضي عذوبه LV 0 إنضم 27 يناير 2018 المشاركات 46,842 مستوى التفاعل 64,192 النقاط 0 الخميس 3:27 م #16,667 ماكل مفقود يوجد له بدل فاقد من ندرة الشي ماتلقى شبيهٍ له
Sally وَمَا يُلَقَّاهَا إِلا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ 💎 LV 1 إنضم 7 أغسطس 2016 المشاركات 39,534 مستوى التفاعل 18,250 النقاط 188 الاوسمة 1 الإقامة بغداد الجمعة 10:58 م #16,668 لـ أحدِ يجلسُ في زاوية من هذا العالم ، يصمتُ كثيراً يؤلمني أحياناً ، وحينما يتحدث يُحدث فرحاً في يومي وكأنني لتوِ عرفتُ طعم الفرح ♡
لـ أحدِ يجلسُ في زاوية من هذا العالم ، يصمتُ كثيراً يؤلمني أحياناً ، وحينما يتحدث يُحدث فرحاً في يومي وكأنني لتوِ عرفتُ طعم الفرح ♡
الرااااكد LV 2 إنضم 20 أغسطس 2022 المشاركات 337,088 مستوى التفاعل 8,631 النقاط 0 الاوسمة 1 الجمعة 11:24 م #16,669 يؤلمني عندما تعطي كل ماعندك وتخرررج كأنك لم نعمل شي بنظرهم لكن عندما تراجع نفسك جيدا تكتشف أنهم من غير نظر للأسف فالتقدير لايعرفه الجميع هناك الكثيرر من يجهله للانه للاسف لم يتعامل معه بتاتا فعادي انه لايثمنك
يؤلمني عندما تعطي كل ماعندك وتخرررج كأنك لم نعمل شي بنظرهم لكن عندما تراجع نفسك جيدا تكتشف أنهم من غير نظر للأسف فالتقدير لايعرفه الجميع هناك الكثيرر من يجهله للانه للاسف لم يتعامل معه بتاتا فعادي انه لايثمنك
العذبة~ كلي على بعضي عذوبه LV 0 إنضم 27 يناير 2018 المشاركات 46,842 مستوى التفاعل 64,192 النقاط 0 السبت 12:31 ص #16,670 لا أحترت أي الشعور اللي تحافظ عليه؟ حافظ على قد ماتقدر على ( راحتك )