لكل من أهداني يوماً.
بعض الإهداءات ،
تكون مفضلةٌ لدينا ،
ربما لأن أصحابها خانتهم الأحرُف أمامُنا ،
وعندما يستمعون مايذكرهم بنا ،
تكونُ كلمةُ [ إهداءٌ لك ] كافيه ،
والمُتبقي سيرتلُه ذلك الصوت الوسيطُ بيننا ،
وعندما نستمعُ لها ،
ومانقصدهُ بالإستماع ليس بالأذُن فقط ،
إنما يشاركُها القلب والروح ،
حتى أعينُنا تستمع فتُعبر بمدامعها ،
ومهما مرَّ عليها زمنٌ عتيق تضلُ أدمعنا تُعبر لها ،
ربما لأن القدر رسم خط النهايه ففقدناهم ،
أو أن الزمن ترك بهُم طابع التغيير ،
[ ماأعظم الهدايا الروحيه برغم بساطتها ] ..
^^
*لكل من أهداني يوماً ما كلمه ، أغنيه ، أو صوره ،
هداياكم لازالت تدمعُ عيني لأثرها
.

