أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

ليلٍ واحلام..

العـ عقيل ـراقي

اجملُ شيء التجاهل..
LV
1
 
إنضم
1 مايو 2014
المشاركات
42,524
مستوى التفاعل
12,500
النقاط
888
الاوسمة
1
الإقامة
العراق



678986260.jpg






ليلٍ توسد كل الامنيات
ونام..
وعلى مرج خديكِ راح يرسم
الاحلام
يتركُ بصيص أملٍ هناك
عند مرافئ الشوق
ويلفلفُ جسده
بخرقٍ من موبقات الايام
يعرف كيف كان تنوين نهديكِ
ونقطة النون هناك
تتربع مثل فارس همام
يمتشق رماح اللذةِ
ويتوشح بسيوفٍ
ليس لها غمدٍ إلا الهام
وبين انحناءات الخصرِ
يترك اصابعهُ تتيه
بين ترفٍ
وبين ما تغدق عليه الاوهام
عاشق هذا الليلُ
لا يكلُ من تعبٍ
وهو يرى بعين حبيبهِ
امنياتهُ والاحلام..
لكنه سرعان ما يفزع
ويرى منامه احلاماً
بأحلام..


12/06/2015
العراقي

 

قلب حائر

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
31 مايو 2015
المشاركات
65
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
رد: ليلٍ واحلام..

أخي الغالي

يسلموا الانامل على ماخطته لنا من جميل الكلمات
وروعة البوح والعطاء
هذا هو ماعتدناه منك من رائع الى اروع
وسوف نترغب دائماً جديدك بشوق

حائر كان هنا ،
تقبل مروري
 

الشيخ

لاتنسى ذكر الله
LV
1
 
إنضم
8 فبراير 2015
المشاركات
68,864
مستوى التفاعل
9,137
النقاط
12
الاوسمة
1
الإقامة
العراق
رد: ليلٍ واحلام..

المسافر
تسلم اديك ورد
 

العـ عقيل ـراقي

اجملُ شيء التجاهل..
LV
1
 
إنضم
1 مايو 2014
المشاركات
42,524
مستوى التفاعل
12,500
النقاط
888
الاوسمة
1
الإقامة
العراق
رد: ليلٍ واحلام..

شكرا لكم احبتي
مع فائق احترامي وودي
اخجلتموني
كل الاماني
العراقي
 

تاج النساء

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
22 مارس 2015
المشاركات
17,214
مستوى التفاعل
1,698
النقاط
0
الإقامة
بغداد-المنصور*
رد: ليلٍ واحلام..

ليل دامس يداعب جفن النوم&
وامنية تلامس السماء بطوق اللهفة
اغفاءة حلم تتكئ على اسوار القلب
انيق الحرف رسمت لوحة مكتملة بهالة الحلم
يروق لي ماتخط ابدعت ودي
 

العـ عقيل ـراقي

اجملُ شيء التجاهل..
LV
1
 
إنضم
1 مايو 2014
المشاركات
42,524
مستوى التفاعل
12,500
النقاط
888
الاوسمة
1
الإقامة
العراق
رد: ليلٍ واحلام..

حتى في حروفكِ فاتنة
شكرا لاطلالتكِ الفاتنة
وروعتكِ ..
كل الاماني
العراقي
 

فاطمة

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
24 أبريل 2015
المشاركات
877
مستوى التفاعل
207
النقاط
0
رد: ليلٍ واحلام..

[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:70%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
1779937_619061638141705_863929240_n.jpg


لن أنساك
وأن طال الليل ولن أراك
س أقترب من تلك نافذتي
هناك ،،
رسمت ذكراك
بين نجوم السماء
والقمر كان يومآ يسهر في محياك
وأن طال الفراق
س تكون حلمي الأبدي
والروح فداك


مسافر بلا جواز
عندما يخلو الليل من الحبيب
تلفنا الأحلام
ونغفو ونحن في فزع دائم
كنت مبدع و..أكثر
آجلآلآ لـ سموك

،
فاطمة
[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]

 

العـ عقيل ـراقي

اجملُ شيء التجاهل..
LV
1
 
إنضم
1 مايو 2014
المشاركات
42,524
مستوى التفاعل
12,500
النقاط
888
الاوسمة
1
الإقامة
العراق
رد: ليلٍ واحلام..

اظن حين يحضر الجمال
علينا بالصمت..
فاطمة لا اعرف ارد
على ماجاد به يراعُكِ
سوى المصت
كوني بسلام
العراقي
 

yara7

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
30 مارس 2015
المشاركات
19,993
مستوى التفاعل
1,021
النقاط
0
العمر
109
الإقامة
IraQ
رد: ليلٍ واحلام..

تسلم روحكـ العطر.. لابدإآآإآع قلمكـ

يعطيكـ آلف عافيه

اترقب وبشوق..

فلآ تبخل علينآ بــ إنتقآءكـ الرآئع
لـروحكـ كل الإحترآم ~
 

العـ عقيل ـراقي

اجملُ شيء التجاهل..
LV
1
 
إنضم
1 مايو 2014
المشاركات
42,524
مستوى التفاعل
12,500
النقاط
888
الاوسمة
1
الإقامة
العراق
رد: ليلٍ واحلام..

شهر مبارك وصيام مقبول وذنب مغفور
اهلا بك هنا بين سطور الصمت
شكرا لعطرك الشذي
كل اﻻماني
العرافي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )