أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

ماذا يحب رجل العذراء في المرأة

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
يعرف رجل برج العذراء بأنه رجل العفة والطهارة ، كما أنه متأن جدا عند دخوله في قصة عاطفية ، وقد لا يخوض أي تجربة عاطفية على مدى حياته ، ولا يؤثر عليه هذا الأمر ، ويمكن أن يعيش وحيدا ، لا يلتف انتباه رجل العذراء سوى المرأة المميزة ، وهو متابع جيد للتفاصيل الدقيقة ، وخاصة للمرأة التي تعجبه وتجذب انتباهه ، حيث يبدأ في التركيز على جوانب شخصيتها وأدق تفاصيل حياتها ليتأكد من أنها جديرة باهتمامه وحبه .

ويعد برج العذراء الرجل من أكثر الشخصيات الناجحة في عملها ، فيحرص على اتمام واجباته على أكمل وجه ، وبالمثال كرب أسرة مع زوجته وأولاده في المنزل ، فيحاول السعي إلى المثالية في محيط الأسرة والعمل .

ماذا يحب رجل العذراء في المرأة– الصدق
يعتبر الصدق من أكثر الصفات التي تلفت رجل العذراء في المرأة ، فلا ييأس رجل العذراء من اختبار صدق امرأته في شتى المواقف ، وبالنسبة له المرأة الصادقة هي الأكثر جدارة لتصبح شريكة حياته ، فيشعر بالطمأينة على مستقبل العلاقة معها ، وتكون من وجهة نظره الأم المثالية التي تستطيع تربية أبنائه وتنشئتهم على الأخلاق الحميدة .

– العفوية
دائماً ما ينجذب رجل العذراء إلى تلك المرأة التي تبتعد كل البعد عن التصنع و التكلف ، ينجذب بشدة لتلك التي تغلب العفوية و البساطة على شخصيتها، ويشعر بالراحة عند التعامل معها ، و يسعد بقضاء جميع أوقاته بالقرب منها .

– البراءة
يحب رجل العذراء تلك المرأة التي تتحلى ببرائتها و روحها الطفولية مهما تقدم بها العمر , فلا يستطيع التخلي عنها و يرى بأنها أكثر النساء لطفاً و قرباً إلى قلبه وروحه ، و يرى بداخلها نقاءا و بياضاً لا يمكن أن تتحلى بهما الكثير من النساء الأخريات .

– العقلانية
رجل العذراء يغلب عليه الطابع العملي في الحياة ، يبحث دائما عن تلك المرأة التي تستخدم عقلها لحل جميع المشاكل التي قد تواجهها , بعيداً عن العاطفة الزائدة التي تغلب على معظم الإناث , و التي تفرض عليهن أخذ قرارات لا تتسم بالمنطق ، و بعيدة كل البعد عن الواقع .

– الاهتمام
رجل العذراء يراقب المرأة التي يود الإرتباط بها ليتأكد أنها تشاركه صفة الإهتمام ، حيث يراقب إهتمامها بنفسها و بملابسها و تفاصيلها الشخصية ، وصولاً إلى إهتمامها بأدق تفاصيلها في العمل ، حيث أن إهتمامها بهذه الجوانب تبرهن أنها المرأة القادرة على الإعتناء به و بتفاصيل حياته الشخصية فيما بعد .

– الإخلاص
يضع رجل العذراء المرأة التي قد أثارت إعجابه وجذبن انتباهه في الكثير من الإختبارات لتبرهن له إخلاصها الأكيد لحبه ، ووفائها الدائم للعهود بينهما، و إذا ما نجحت في هذه الإختبارات فإنها ستكون صاحبة المرتبة الأولى في حياته , و المرأة الجديرة بالحب و الثقة و الاخلاص .

– الخضوع
يبحث رجل العذراء عن المرأة التي لا تحب السيطرة وفرض آرائها في وجوده , ولا تناقشه بقراراته التي يفرضها عليها , وهذا ما قد يجعله يبدو مسيطراً و جامداً في علاقاته العاطفية ،و الذي قد يسبب له الكثير من المشاكل التي من شانها تعكير صفو حياته مع المرأة التي يحب .

– الاستماع والانصات
يفضل رجل العذراء تلك المرأة التي لديها القدرة على الجلوس لأوقات طويلة و الإستماع إلى نصائحه و تجاربه الشخصية ، و التي تقدر دائماً أحكامه و فلسفته في الحياة ، إذ أنه يجدها المكان الأول الذي يفكر باللجوء إليه و التحدث بدون حواجز تعيق سيل أفكاره ، فيشعر معها بالراحة .
 
إنضم
1 ديسمبر 2017
المشاركات
47,268
مستوى التفاعل
199
النقاط
63
الإقامة
الدنمارك
رد: ماذا يحب رجل العذراء في المرأة

شكرا لك ولنشرك الرائع
تقديــــــــــــــــــــــــري
............................
.................
.......
 

الفصول الأربعة

همسـاات المطر .. و حنين الذكريـات
إنضم
8 أكتوبر 2016
المشاركات
89,196
مستوى التفاعل
52,288
النقاط
113
الإقامة
بغداد العراق
رد: ماذا يحب رجل العذراء في المرأة

تسلم الاياادي للمجهوود
المميز في القسـم
موودتي
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,193
النقاط
113
رد: ماذا يحب رجل العذراء في المرأة

كالعادة ابداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك
بانتظار الجديد القادم دمت بكل خير
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )