أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

ماكلارين إيلفا رودستر المكشوفة مع الزجاج الأمامي تدخل حيز الإنتاج

الطائر الحر

Well-Known Member
إنضم
12 أكتوبر 2020
المشاركات
64,804
مستوى التفاعل
67,280
النقاط
113
الإقامة
IRAQ - BAGHDAD
بدأت شركة ماكلارين أوتوموتيف، وهي الشركة البريطانية المتخصصة في صناعة السيارات الرياضية الفاخرة والسيارات الخارقة ذات الأداء العالي، بإنتاج سيارتها الحصرية إيلفا روديستر مع الزجاج الأمامي.

Elva-4-High-Front.jpg

جرى تصميمه للعملاء الذين يفضلون وجود شاشة فعلية بدلاً من حاجز الهواء الذي يوفره نظام الادارة الفعال للهواء (AAMS)، وكذلك لتتوافق مع الأنظمة القانونية المحلية في بعض الولايات في الولايات المتحدة الأمريكية. تم اليوم الكشف عن النموذج النادر من طراز الزجاج الأمامي لسيارات Mclaren لأول مرة، مع صور النموذج المبدئي للسيارة.

elva_6_interior.jpg


تم تصميمها خصيصاً لمحبي القيادة، كما تعتبر واحدة من أكثر السيارات تميزاً وحصرية من إنتاج شركة Mclaren. بالإضافة الى ذلك، يتم صنعها من دون سقف وبدون نوافذ، سواء اخترت الطراز الذي لا يحتوي على شاشة بتقنية AAMS المتطورة التي توفر حاجزاً غير مرئي للهواء، أو بوجود الزجاج الأمامي بمستوى إضافي للهيكل، حيث تمنح Roadster لمالكيها تجربة استثنائية في عالم السيارات المكشوفة لامثيل لها وفقط من McLaren”.
بينما يتواجد برنامج هندسي خاص للسيارة لتحسين الأداء الديناميكي الهوائي والديناميكي، فإنه كان يعتبر الزجاج الأمامي لسيارة Elva جزء من روح وأداء السيارة الأصلية: حيث لا يحتوي أي منهما على سقف أو نوافذ جانبية أو شاشة خلفية، وعند دمجها معاً فيصبح وزنها مايقارب أقل من 1300 كجم* وقدرة تعادل 815 حصاناً متواجد في منتصف المركبة، بمحرك V8 بسعة 4.0 لتر بشاحن توربيني مزدوج، كما توفر أقصى درجات المتعة للسائق.
تعتبر سيارة Elva التي لا تحتوي على شاشة السيارة الأخف وزناً على الإطلاق التي تنتجها شركة McLaren Automotive، حتى مع الإصدار الجديد ذو الزجاج الأمامي فأن وزن السيارة يزيد ب 20 كجم فقط، وذلك حتى مع إضافة ماسحات استشعار المطر، ونفاثات المسح وأغطية الشمسوالزجاج الأمامي القابل للتسخين والمصنوع من ألياف الكربون. كما تم إلغاء نظام إدارة الهواء النشط (AAMS) .
يمكن مقارنة السرعة لكلا الإصدارين مع ماكلارين سيينا ، حيث يصل الطراز الذي لا يحتوي على شاشة بقدرة تسارع من وضع السكون التام إلى 100 كم بساعة في 2.8 ثانية ومن وضع السكون التام إلى 200 كم بساعة في 6.8 ثانية. كما بقي الأداء الديناميكي وصلابة السيارة وكذلك تجربة القيادة الفاخرة دون تغيير في السيارة المكشوفة الجديدة،. يوفر الزجاج الأمامي حماية أكبر ولكنه لا يقلل بأي حال من مستويات الإثارة في القيادة.


elva_2_r3q.jpg



elva_5_door_open.jpg



elva_7_dash_detail.jpg
 

أنثى المطر

نائب المدير العام
طاقم الإدارة
إنضم
24 مارس 2015
المشاركات
208,743
مستوى التفاعل
21,467
النقاط
113
الإقامة
في قلب أمي
رد: ماكلارين إيلفا رودستر المكشوفة مع الزجاج الأمامي تدخل حيز الإنتاج

واو تجنن
تليق بالرجال أكثرمن النساء

يسلمو للطرح الرائع طائر حر
 

الطائر الحر

Well-Known Member
إنضم
12 أكتوبر 2020
المشاركات
64,804
مستوى التفاعل
67,280
النقاط
113
الإقامة
IRAQ - BAGHDAD
رد: ماكلارين إيلفا رودستر المكشوفة مع الزجاج الأمامي تدخل حيز الإنتاج

واو تجنن
تليق بالرجال أكثرمن النساء

يسلمو للطرح الرائع طائر حر






انتم السالمين
ميرسي كتير للتواصل الكريم
ربي يحفظكي ويخليكي
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )