أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

معاهد دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
معرفة اللغة الإنجليزية هي شيء يمكن أن يضمن قدرتك على التعبير عن أفكارك أينما ذهبت . يتعدى الحديث بالطبع ، حيث يحتاج المرء أيضًا إلى فهم تعقيدات الكتابة والقراءة ليكون له تجربة شاملة كمتحدث . إذا كنت ترغب في تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية ، يمكنك تجربة أي من أفضل مراكز لتعليم اللغة الإنجليزية في كوالالمبور وسيلنجرون النتائج التي تراها هنا هي نتيجة لاستطلاعنا الأخير .

أفضل أماكن دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا The Language House
دار اللغة موجودة منذ عام 1990 في بيتالينج جايا ، وتقدم دورات اللغة الإنجليزية لأولئك الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم . تختلف الأسعار وفقًا لنوع الفصل الدراسي ، وكذلك إذا كنت طالبًا محليًا أو دوليًا . تم اعتماد المنظمة من قبل الحكومة الماليزية لتدريس الطلاب الأجانب ، لذلك يتم ضمان الأصالة . بالإضافة إلى دورات اللغة الإنجليزية المكثفة ، لديهم أيضًا دورات اختبار اللغة الإنجليزية الدولي IELTS وكامبريدج الإنجليزية واللغة الإنجليزية للأعمال والأعمال عبر الإنترنت . يتم تدريس لغات أخرى أيضا .



Awesome English Language Centre
تم تسجيل مركز Awesome للغة الإنجليزية في وزارة التعليم وهو متخصص في 4 وحدات لتدريس اللغة الإنجليزية ، وهي التحدث والاستماع والقراءة والكتابة . يمكن إجراء التسجيل عبر الإنترنت ، ويمكنك حتى رؤية رسوم الدورة المعروضة على موقعه على الإنترنت. الدورات المتاحة هي IELTS الإعدادية والمهنية والإنجليزية المهنية. يقع مركزهم في وانجسا ماجو .

British Council Malaysia
لن تكتمل القائمة دون ذكر المجلس الثقافي البريطاني في ماليزيا. يعود ارتباط المنظمة بماليزيا إلى عقود ، حتى قبل استقلالنا ، بدءاً من تشكيل مكتب كوالا لامبور في عام 1947. واليوم ، امتد نطاق وصولهم إلى خارج العاصمة ليشمل ولايات أخرى . كما يقومون بإجراء دورات عبر الإنترنت ولديهم مدارس لتعليم اللغة الإنجليزية في كوالالمبور وموتيارا دامانسارا وبينانغ . لا تتوفر الدورات للبالغين فقط بل للأطفال والشباب أيضًا .

ELS Malaysia
فاز ELS بالعديد من الجوائز المحلية في ذكرى تفوقهم التعليمي . مع وجود العديد من المراكز الموجودة في جميع أنحاء البلاد ، قاموا بالفعل ببناء وجود في البلاد ، حيث يتعلق الأمر بعلامتهم التجارية . البرامج متوفرة ليس فقط للطلاب ولكن للمعلمين والهيئات المؤسسية أيضًا . لديهم أيضا شراكات مع العديد من الجامعات في ماليزيا .

Stratford International Language Centre
يقع حرم مركز ستراتفورد الدولي للغات في جالان بينجاي ، في قلب مدينة كوالا لمبور . إنه مركز معتمد بالكامل تم إنشاؤه في البداية لإنجاز جزء من العملية للطلاب في ماليزيا لدخول المملكة المتحدة . الآن ، يقدمون مجموعة متنوعة من دورات اللغة ، بالإضافة إلى دورات اللغة الإنجليزية ودورات IELTS الإعدادية وغيرها من الدورات التدريبية المتعلقة باللغة والتواصل . الموقع حكيم ، إنه قريب تمامًا من محطة Ampang Park LRT ، مما يجعله سهل الوصول. يمكن للطلاب الأجانب الاستمتاع بامتيازات خدمات الطلاب ، لتسهيل انتقالهم إلى الحياة الماليزية .

English Language Company Malaysia
أكثر من مجرد مركز للغات ، تسعى شركة اللغة الإنجليزية جاهدة لتسهيل تعلم اللغة الإنجليزية وتشجيع طلابها على أن يكونوا جزءًا من الأندية وفصول الاهتمام الخاصة . الفصول الدراسية هنا صغيرة الحجم مع حد أقصى لعدد الطلاب يصل إلى 20 طالبًا ، مما يعني أن المدرسين قادرون على التركيز على احتياجات الطلاب وتحدياتهم . هذا المركز مخصص للطلاب الأجانب القادمين إلى ماليزيا ، ويمكن إجراء التسجيل عبر الإنترنت .

Standard Language Centre
يقوم مركز اللغة بتدريس دورات اللغة الإنجليزية للبالغين ، الموجودين في قطاع الشركات وطلاب المدارس الابتدائية والثانوية. منذ عام 1993 ، قاموا بتوفير التدريب للعديد من هيئات الشركات في ماليزيا أيضًا . لديهم فروع في بندر بارو أمبانج ، بوشونغ ، جالان إيبوه ، تامان بوترا أمبانج ، روانج ، جوهور باهرو ، من بين آخرين. هناك حتى خطط للتوسع أكثر في المستقبل . الدورات متوفرة للطلاب المحليين والدوليين .

Wall Street English
لدى وول ستريت إنجليش 450 مركزًا عالميًا ، ولديها أكثر من 40 عامًا من الخبرة في هذا المجال . حتى بدون الاشتراك في أحد الفصول ، ستتمكن من إجراء اختبارات مجانية عبر الإنترنت لتقييم مهاراتك في اللغة الإنجليزية . أوقات الفصول الدراسية هنا مرنة ، حيث يختار الطلاب موعد الحضور وفقًا لجداولهم الخاصة . تتوفر أيضًا تجارب مجانية حاليًا إذا قمت بالتسجيل في الموقع .

Erican Language Centre

تنقسم منشآت إيريكان إلى أربع فئات ، كلياتهم ، ومركز اللغات ، وتدريب الشركات ومدرسة الأطفال. إنهم يعتقدون أن التوتر لا يجب أن يكون جزءًا من التعلم ، خاصة عندما يتعلق الأمر باللغات. يتم تشجيع التعلم التشاركي بدلاً من ذلك . تشمل البرامج المتاحة البرنامج الدولي للغة الإنجليزية ، ومتعلم إريكان يونغ ، وكامبريدج الإنجليزية ، واللغة الإنجليزية للأعمال. إريكان له العديد من الفروع في جميع أنحاء شبه جزيرة ماليزيا .

IMEC
IMEC لتقف على المركز الماليزي الدولي للتعليم. توفر مجموعة متنوعة من دورات اللغة الإنجليزية ، مثل برامج العطلات والإعداد لاختبار IELTS. دورات TOFEL متاحة أيضًا للمعلمين الطموحين. يتم توفير السكن للطلاب الدوليين ، ويتم التخطيط للرحلات لإثارة شعور الصداقة الحميمة بين الطلاب. يمكن إجراء التسجيلات عبر الإنترنت .
 

ارق المشاعر

Well-Known Member
إنضم
4 أغسطس 2014
المشاركات
4,285
مستوى التفاعل
40
النقاط
48
الإقامة
العراق
رد: معاهد دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا

كالعادة ابداع رائع وطرح يستحق المتابعة شكراً لك بانتظار الجديد القادم
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,193
النقاط
113
رد: معاهد دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,193
النقاط
113
رد: معاهد دراسة اللغة الانجليزية في ماليزيا

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )