أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

معلومات عن ماركة ” Megir ” لصناعة ساعات ميجر

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
معلومات عن ماركة ” Megir ” لصناعة ساعات ميجر


%D9%85%D8%B9%D9%84%D9%88%D9%85%D8%A7%D8%AA-%D8%B9%D9%86-%D9%85%D8%A7%D8%B1%D9%83%D8%A9-Megir-%D9%84%D8%B5%D9%86%D8%A7%D8%B9%D8%A9-%D8%B3%D8%A7%D8%B9%D8%A7%D8%AA-%D9%85%D9%8A%D8%AC%D8%B1-600x198.jpg


تأسست في عام 1997 ، Meigeer هي شركة تصنيع ومصدر للساعة محترفة على نطاق واسع في Shenzhen China. لدينا توريد الساعات OEM وخدمة التصميم للعملاء من أكثر من 50 دولة ، وتجربتنا تجعلنا خبير حقيقي في صنع الساعات ذات الجودة العالية .
معلومات عن تصنيع ساعات Meigeer

من الفولاذ المقاوم للصدأ الخاصة بنا ومن خلال مصنع الساعات الكامل ، نحن نقدم ساعات من التصميم إلى النماذج الأولية والكتلة إنتاج حل وقفة واحدة . نؤدي نظام التشغيل الناضج في صناعة الساعات ، وهذا يمكننا من تزويد عملائنا العالميين ساعات ذات جودة عالية بأسعار تنافسية ، تصاميم عصرية ، التسليم الفوري وخدمة ما بعد البيع الكمال . فلسفتنا العملية هي “السعي لتحقيق جودة مثالية نحن نوفر حاليًا مصنّعي الساعات OEM و ODM لبعض ماركات الساعات العالمية الشهيرة ، ونتطلع أيضًا إلى العمل معكم في اختيار ساعتك .


اشهر ساعات Megir المعروفة

316L mesh steel 6H sub-dial watch for man

316L-mesh-steel-6H-sub-dial-watch-for-man.png

حجم الساعة 40MM ، وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ماكينة اليابان حركة الكوارتز miyota. Hardend كريستال مات الانتهاء من الاتصال الهاتفي مع علامات الطباعة . قطع الماس ، تاج الفولاذ المقاوم للصدأ و العلبة الخلفية . تحتوي الساعة على اظهارالساعة ، دقيقة ، إشارة الثانية . الاتصال الهاتفي الفرعي في موقف 6H ، مقاومة للماء 5 ATM.
New arrival classic watch for gentle man

New-arrival-classic-watch-for-gentle-man.png

حجم الساعة 40MM ، من الفولاذ المقاوم للصدأ . مع ماكينة الكوارتز السويسرية . بلور صلب ، قرص أبيض أو أسود مطفأ ، أيادي مقطوعة بالالماس ، مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومعها حقيبة ظهر . حزام جلد حقيقي . مقاومة للماء .
Second hand small dial classic man watch

Second-hand-small-dial-classic-man-watch.png

حجم الساعة 40 MM ، 316L الجراحية الصف حالة الفولاذ المقاوم للصدأ . الماكينة من اليابان الكوارتز miyota.وبها الياقوت في الزجاج . قطع من الماس ، تاج الفولاذ المقاوم للصدأ و العلبة الخلفية . وبها نسيج جلد طبيعي strap.Butterfly مقاوم للمياه .
اسباب أن مصنع Meigeer للساعات عالية الجودة مجهز بورشة عمل خالية من الغبار

يتمثل أحد العوامل التي يجب الحكم عليها في شركة تصنيع الساعات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في معرفة ما إذا كانت لديهم ورشة عمل عالية خالية من الغبار . الورشة الخالية من الغبار هي ضمان قوي لساعات الجودة. بالنسبة للساعات التي يتم تجميعها في ورشة العمل العادية ، من السهل جدًا الحصول على أوساخ صغيرة داخل الساعات . ساعة Meigeer مزودة بورشة عمل خالية من الغبار والتي انتهى بها عمال هونج كونج المحترفون للغاية ، نحن نهدف إلى أن نكون أفضل ساعة ذات جودة عالية الصانع فى شنتشن الصين .
ماركة Meigeer مصنع للساعات السويسرية

تركز Meigeer Watch على تصنيع الساعات عالية الجودة ، فنحن نوفر مجموعات الساعات Swiss Made لكل من ماركة الساعات الدولية والعلامة التجارية للساعات الصغيرة . عادة ما يتم تجميع الساعات الخاصة بهم في RONDA TIME CENTER في سويسرا. يمكنك التواصل مع موقع www.meigeerwatch.com إذا كنت ترغب في ساعة صناعة Swiss Swiss الخاصة لتكون من الساعات العلامة التجارية .
ماركة Meiger تصنع ساعات بمواصفات معينة حسب طلب العميل

مهمتنا الرئيسية هي إنشاء ساعات ذات جودة عالية مع شعار العملاء حسب الطلب بالجملة ، ونحن نقوم بهذه المهمة لأكثر من 15 عامًا حتى اليوم . فيما يلي دليل حول كيفية إنشاء ساعة مخصصة للعملاء . وللبدء في حاجة العميل ، أرسل إلينا تصميمه للتحقق ، إذا لم يكن لدينا واحدة ، فعليك فقط إرسال أفكار أو مواصفات عن الساعة تريد شرائها .
سنقدم عرض أسعار للعينات والإنتاج بالجملة بناءً على تصميم العملاء أو أفكارهم أو مواصفاتهم . إذا وافق العملاء على الأسعار ، فسوف نمضي قدمًا في تقديم عرض جديد للموافقة ، وسيحتاج العملاء إلى دفع تكلفة العينات بعد الموافقة على العروض . سنمضي قدماً في عملية الرسم التجميعي لحالة الهندسية بعد استلام الدفعة ، التجميع .
بعد الموافقة على رسم تجميع الحالة ، سنعمل على الرسم الكامل وسيكون لدينا أيضًا رسم الطلب ورسم الشريط للحصول على الموافقة للتأكد من أن كل شيء هو بالضبط ما يريد العميل تحقيقه. بالتأكيد ، سيكون لدينا أيضًا اقتراحات مهنية خلال مشروع المراقبة بالكامل . بعد الموافقة على العينات والودائع ، سنمضي في الإنتاج الخاص بالعميل .
 
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
34,950
مستوى التفاعل
1,081
النقاط
113
رد: معلومات عن ماركة ” Megir ” لصناعة ساعات ميجر

يعطيك العافيه ..
نترقب جديدك المفيد القادم
 
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
34,950
مستوى التفاعل
1,081
النقاط
113
رد: معلومات عن ماركة ” Megir ” لصناعة ساعات ميجر

يعطيك العافيه ..
نترقب جديدك المفيد القادم
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
رد: معلومات عن ماركة ” Megir ” لصناعة ساعات ميجر

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )