أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

مكونات مكمل اوكتاترون – Octatron ولماذا يستعمل

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
اوكتاترون Octatron من الـ مكملات غذائية تمنح الجسم العناصر الغذائية التي يحتاجها من فيتامينات ومعادن، وأنتجته شركة بيوترون / مالتفارما (Biotron/Multpharma)، ويأتي على هيئة كبسولات .

مكونات اوكتاترون
وتحتوي كل كبسولة اوكتاترون على المكونات الآتية :



زنك 11 مجم (Zinc 11 mg)سلينيوم 55 مكجم ((Selenium 55 mcgموليبدينوم 45 مكجم (Molybdenum 45 mcg)بيوتين 10 مكجم ((Biotin vitamin B7 10 mcgبيوفلافينويد 100 مكجم ((Bioflavonoids 100 mcgفيتامين هـ 15 وحدة دولية (Vitamin E 15 I.U)فيتامين أ 300 وحدة دولية ((Vitamin A 300 I.Uفيتامين ج 90 مجم (Vitamin C 90 mg)
فوائد Octatron
فالزنك مهم جدا لجسم الإنسان ويعمل على نمو الأعضاء الجسدية، ويحفزعلى إنتاج الإنزيمات في الجسم، ويساعد هرمون الانسولين على حرق الكربوهيدرات بصورة طبيعية، ويساعد على إنتاج البروتين في الخلايا، ويعزز جهاز المناعة ويحفز على إنتاج كرات الدم البيضاء ومقاومة الميكروبات، وينظم هرمون التستوستيرون (هرمون الذكورة) فيساعد على بناء العضلات، كما أنه يغذي البشرة ويعالج تساقط الشعر.

أما السلينيوم فمن المعادن الأساسية والضرورية لإتمام الوظائف الحيوية في الجسم، فينظم هرمونات الغدة الدرقية المسئولة عن عملية الأيض، ويعزز مناعة الجسم، ويعمل كمضاد للأكسدة فيكافح الشيخوخة، وله دور في منع تساقط الشعر.

والموليبدينوم من المغذيات الأساسية لجسم الإنسان ولا يستطيع تخليقة ويحصل عليه من الخارج عن طريق الأطعمة التي تحتوي على الموليبدينوم أو من خلال المكملات الغذائية مثل اوكتاترون، ويحتاج الجسم إلى كميات صغيرة تساعد على إنتاج الطاقة وزيادة النشاط والحيوية، كما أنه يعزز البشرة ويزيد من نضارتها، وأيضا وجود الموليبدينوم في الجسم يساعد على الاستفادة من فيتامين ج.

والبيوتين مفيد لعلاج الأنيميا حيث يساعد على زيادة كريات الدم الحمراء في الجسم ويعمل على زيادة الأحماض الأمنية ويساعد على نمو الخلايا، وله دور مهم وفعال في علاج مشاكل الشعر والبشرة.

والبيوفلافينويد من مضادات الأكسدة المفيدة للجسم ويعمل على تحسين الصحة العامة للجسم وزيادة الطاقة والنشاط، كما أنه يساعد على الاستفادة الكاملة من فيتامين ج في الجسم بنسبه 100%

ويمد اوكتاترون الجسم بمجموعة من الفيتامينات الأساسية ومنها فيتامين هـ، وفيتامين أ، وفيتامين ج

فتحمي الجسم من المواد المؤكسدة وتقوي جهاز المناعة وتحافظ على صحة البشرة والشعر.

طريقة استعمال اوكتاترون
وتناول كبسولة واحدة يوميا من الاوكتاترون يمد الجسم بالعناصر والفيتامينات اللازمة من أجل الصحة العامة، وزيادة النشاط البدني والذهني، وتقوية جهاز المناعة، ومقاومة أمراض القلب والكبد والسكر، ويحمي الجسم من الأورام السرطانية، ويعمل على زيادة نمو الخلايا والكتلة العضلية في الجسم، ويعالج مشاكل العقم لدى الرجال والنساء، ويحافظ على الجلد والبشرة والشعر.

ويتم العلاج تحت إشراف الطبيب ومن الممكن زيادة الجرعة إلى كبسولتين يوميا حسب الحالة الصحية للمريض، ويفضل تناوله بعد الأكل لتجنب حدوث الغثيان والقيء وقرحة المعدة.

وينصح باستخدام اوكتاترون أثناء فترة الحمل والرضاعة حيث يعتبر من أفضل المكونات الغذائية وتعوض الجسم أثناء فترة الحمل والرضاعة بالفيتامينات والمعادن اللازمة من أجل سلامة وصحة الأم والجنين، كما أنه آمن ولا يسبب أي آثار جانبية.



ويجب إتباع نظام غذائي صحي دائما مع تناول اوكتاترون ومنها:

الإهتمام بالصحة العامة والنوم الكافي وممارسة الرياضة بانتظامتناول الوجبات الأساسية يوميا الفطار والغداء والعشاء والإكثار من تناول الخضراوات والفواكه وشرب العصائر الطازجة والغنية بالفيتامينات والمعادنشرب الكثير من المياه يومياالابتعاد عن تناول الوجبات السريعةالتوقف عن التدخين
 

رقة الملائكة

سندريللا الفخامة
إنضم
19 فبراير 2013
المشاركات
159,036
مستوى التفاعل
31,836
النقاط
113
رد: مكونات مكمل اوكتاترون – Octatron ولماذا يستعمل

طَرِحْ ممُيَّز جِدَاً وَرآِئعْ
لروحَكَـ جِنآئِن وَرديهّـ ..
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
رد: مكونات مكمل اوكتاترون – Octatron ولماذا يستعمل

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )