أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

مناشدة لانقاذ امرأة فلسطينية مهددة بالطرد من مسكنها

محمد يوسف

ابو الحسن
إنضم
23 أغسطس 2019
المشاركات
55
مستوى التفاعل
56
النقاط
18
العمر
57
الإقامة
العراق - بغداد
دعوة الى مفوضية اللاجئين في العراق
دعوة الى مفوضية حقوق الانسان في العراق

مناشدة انسانية عاجلة جدا .
الفلسطينية افتخار الماضي امراة يتجاوز عمرها الستينيات , تعيش لوحدها منذ سقوط نظام صدام حسين في عمارة تقع بمنطقة كرادة خارج .
يدفع لايجار سكنها من قبل مفوضية اللاجئين بعقد رسمي بين صاحب العمارة ومكتب مفوضية اللاجئين في بغداد , في خطوة غير مدروسة و غير انسانية ولا قانونية قامت مفوضية اللاجئين بقطع بدل الايجار عن هذه المراة بشكل مفاجئ ما سبب بارهاق نفسي سيئ وصعوبات يومية اثرت عليها بشكل ملحوظ وهذا ما ينذر بطردها من سكنها
افتخار الماضي هي حالة خاصة يجب التفات لها بوقت سريع فهي تعيش منذ عقود بدون كهرباء وتنام من دون طعام ولم يزرها اي قريب لها منذ سنوات طويلة تسببت هذه الاحوال بان تكون في حالة نفسية صعبة .
صاحب العمارة انذرها بالطرد بسبب توقف دفع بدل الايجار لها شخصيا من قبل مفوضية اللاجئين , وفي حال طردها سيكون مصيرها التسكع بالشوارع ثم الموت .
وعلى هذا نطالب مفوضية اللاجئين ومفوضية حقوق الانسان باعادة النظر لهذه القضية المهمة و الانسانية واعادة ما كانت تتكفله للفلسطينية افتخار الماضي قبل فوات الاوان .

الجدير بالذكر، ان الفلسطينية افتخار وبقية اللاجئين الفلسطينيين في العراق، لا يخضعون لتعريف وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "اونروا"، ولا تشملهم الوكالة ضمن مناطق عملها، وجرى اعتبارهم كلاجئين لدى العراق منذ خمسينيات القرن الفائت، ولكنهم تعرضوا منذ الغزو الأمريكي للعراق في العام 2003، الى عمليات تهجير واسعة على يد المسلحين، وبات هناك التباس في اعتباريتهم القانونية في البلاد بسبب تبدل نظام الحكم، وعدم احتوائهم كلاجئين من قبل الحكومات التي تعاقبت على العراق .
 

المرفقات

  • خبر-عاجل-إعادة-المبالغ-المستقطعة-من-رواتب-المتقاعدين-640x470.jpg
    خبر-عاجل-إعادة-المبالغ-المستقطعة-من-رواتب-المتقاعدين-640x470.jpg
    47.2 KB · المشاهدات: 18

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )