أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

من هو دافيدي زاباكوستا

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
كرة القدم هي الرياضة الأكثر شعبية في العالم اليوم. إنه مهم ليس فقط على المستوى الرياضي لأنها لعبة وهواية ولكن أيضًا على المستوى الاجتماعي، لأنه يوحد المجموعات الاجتماعية أو الأندية أو حتى الأمم. وأخيرا كرة القدم هي اليوم واحدة من الرياضات الأكثر ربحا بسبب شعبية لها في مناطق مثل أوروبا وأمريكا اللاتينية وآسيا ومؤخرا في الولايات المتحدة.

وبالتالي فإن بطولة العالم لكرة القدم مثلها مثل العديد من البطولات الدولية والمحلية الأخرى تعني حركة مهمة للعواصم التي تطرحها الشركات متعددة الجنسيات أو الأفراد أو المنظمات من جميع الأنواع.



اليوم كثير من الناس يتجمعون لمشاهدة مباريات كرة القدم من جميع الأنواع والألوان، التي ترض لعدد كبير من الساعات التي لديهم على شاشة التلفزيون، ونجد الأماكن العامة ممتلئة بشكل خاص مثل النوادي والمراكز الرياضية من أجل مباريات كرة القدم.

من هو دافيد زاباكوستا
دافيدي زاباكوستا (من مواليد سورا ، 11 يونيو 1992 ، 27 عامًا) هو لاعب كرة قدم إيطالي يلعب في دافع في مركز الظهير الأيمن لتشيلسي والمنتخب الإيطالي لكرة القدم.

المشوار الكروي لدافيدي زاباكوستا
ولد زاباكوستا في مدينة سورا في لاتسيو في عام ١٩٩٢ وانضم إلى مجموعة شباب سورا في مسقط رأسه في عام 199٨ وهو في السادسة من العمر ولعب معهم كمهاجم، في موسم 2006-2007 كان لاعبًا في فريق سورا تحت سن 15 عامًا في لاتسيو جيوفانيسيمي، في عام 2008 انتقل إلى Isola Liri المجاورة، حيث ظهر في دانتي بيريتي من دانتي بيريتي إلى كامبيوناتو ناسيونال ، وظهر لأول مرة مع الفريق في حملة 2009-٢٠١٠ وحصل على مجموع 14 مباراة دولية وهدف واحد في الدوري.

في يناير 2011 انضم زاباكوستا إلى أتالانتا في صفقة ملكية مشتركة مقابل 60 ألف يورو رسوم نقل. و لعب مع بريمافيرا لمدة ستة أشهر، ظهر خلال فترة ما قبل الموسم مع الفريق الرئيسي.

في 31 أغسطس 2011 في سن 19 تم توقيعه مع Avellino في البداية في صفقة مؤقتة، تم تحويل القرض إلى صفقة ملكية مشتركة بقيمة 40,000 يورو، في عام 2012 بعد أن اشترته أتالانتا مباشرة من Isola Liri مقابل رسوم غير معلنة.

ولعب 3 مواسم مع Avellino الذي فاز بلقب البطولة في Lega Pro Prima Divisione ، وفاز ببطولة المجموعة الثانية من الفئة الثالثة في موسم 2012-٢٠١٣.

بعد ثلاث سنوات في أفيلينو حيث لعب زاباكوستا 83 مباراة في الدوري، اعتاد أتالانتا بإعادة شراء زاباكوستا بنصف حقوق النقل الممنوحة قبل عامين. في 31 أغسطس 2014 ظهر زاباكوستا لأول مرة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لصالح أتالانتا وأصبح على الفور لاعباً منتظماً في مركز الظهير الأيمن لموسم 2014/٢٠١٥ في نهاية الموسم.

في 10 يوليو 2015 ، أعلن تورينو نقل زاباكوستا ، الذي غادر أتلانتا بعد عام واحد مقابل 5.5 مليون يورو، في أغسطس 2017 ، انضم زاباكوستا إلى نادي تشيلسي.

يلعب Zappacosta بشكل أساسي كظهير لليمين، ولكن يمكنه أيضًا أن يلعب دور لاعب خط الوسط الأيمن بسبب سرعة الركض والجري، وهو يعتبر محاميًا جيدًا ومدافعًا مهينًا للغاية.

معلومات عن فريق تشيلسي الذي يلعب به زاباكوستا
تأسس نادي تشيلسي لكرة القدم في العاشر من مارس عام 1905 في حانة The Rising Sun ، التي تعرف الآن باسم Butcher’s Hook ، من قبل رجل الأعمال Gus Mears بصحبة أخيه جوزيف. بعد وقت قصير من تأسيسها ، تم اختيارها للمشاركة في دوري كرة القدم في إنجلترا.

شهدت السنوات الأولى من النادي نجاحًا ضئيلًا حيث كان الأقرب إلى الفوز ببطولة ذات أهمية حقيقية في ذلك الوقت هو الوصول إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في عام 1915 حيث هزم تشيلسي كل من شيفيلد وينزداي، في النتيجة النهائية 3 إلى 0. بعد ذلك اختار تشيلسي اختيار لاعبين ذوي سمعة كبيرة، ولهذا السبب اكتسب سمعة كبيرة، وبدأ أيضًا في تقديم عرض عالي الجودة خلال المباريات، على الرغم من أنه لسوء الحظ لم يتسبب في التأثير المنشود بسبب سنوات الحرب التي كانت تمر.

في عام 1952 مع انتهاء الحرب العالمية الثانية، تم تعيين المهاجم السابق لفريق أرسنال وفريق كرة القدم الوطني الإنجليزي، تيد دريك، كمدير فني لفريق، منذ وصوله إلى النادي شرع دريك في تحديثه، والقضاء على درع تشيلسي المتقاعد وتحسين مقلع النادي وكذلك طريقة تدريب الفريق، على الرغم من أن الجميع شككوا في البداية في هذه التغييرات، وهي أول بطولة الأندية للنادي الدوري خلال موسم 1954 – 1955 أعطى السبب للمدرب، بالنسبة للموسم التالي، أنشأ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أول كأس أبطال أوروبي، ومن المفترض أن تشيلسي كان عليه المشاركة في تلك البطولة ، ولكن بسبب اعتراضات من اتحاد كرة القدم والاتحاد الإنجليزي ، أجبر النادي للانسحاب من البطولة قبل أن تبدأ.
 

البرآق

نبض آخر
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
30,221
مستوى التفاعل
497
النقاط
83
رد: من هو دافيدي زاباكوستا

سـلمت آلآيآدي
ع آلآنتقآء الرآئـع والمميز
دمتم وآدآم الله عطـآئكم
تحيـآتي
 

الـ لُجين

الفضه الثمينه
إنضم
21 أغسطس 2018
المشاركات
15,794
مستوى التفاعل
212
النقاط
63
الإقامة
العراق
رد: من هو دافيدي زاباكوستا

عاشت ايدك يا جوهرة*
انتي جوهرة اسم ومضمون
تحياتي
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
رد: من هو دافيدي زاباكوستا

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الرااااكد

Well-Known Member
إنضم
20 أغسطس 2022
المشاركات
300,071
مستوى التفاعل
28,736
النقاط
113
يسلموو
الايادي
على النقل الطييب
لا خلا ولاعدم
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )