أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

موضوع ... المليون رد

مناضل الناصر

Banned
LV
0
 
إنضم
1 ديسمبر 2017
المشاركات
47,255
مستوى التفاعل
199
النقاط
0
الإقامة
الدنمارك
رد: موضوع ... المليون رد

أيها الوطن المترامي الأطراف.. أيها الوطن المستوطن في القلوب.. أنت فقط من يبقى حبهُ.. وأنت فقط من نحبُ. وطني..
 

مناضل الناصر

Banned
LV
0
 
إنضم
1 ديسمبر 2017
المشاركات
47,255
مستوى التفاعل
199
النقاط
0
الإقامة
الدنمارك
رد: موضوع ... المليون رد

أيها الوطن.. يامن احببتهُ منذُ الصغر.. وأنت من تغنى به العشاقِ.. وأطربهُم ليلُك في السهرِ.. أنت ك أنشودة الحياة.. وأنت ك بسمة العمر.
 

مناضل الناصر

Banned
LV
0
 
إنضم
1 ديسمبر 2017
المشاركات
47,255
مستوى التفاعل
199
النقاط
0
الإقامة
الدنمارك
رد: موضوع ... المليون رد

وطني.. من لي بغيِرك عشقاًُ ف أعشقهُ.. ولمن أتغنى.. ومن لي بغيرك.. شوقًأ وأشتاقُ لهُ. وطني..
 

مناضل الناصر

Banned
LV
0
 
إنضم
1 ديسمبر 2017
المشاركات
47,255
مستوى التفاعل
199
النقاط
0
الإقامة
الدنمارك
رد: موضوع ... المليون رد

أيها الحبُ الخالد من لي بغيرك وطناً.. أب الصحاري أم البحارِ.. اب الجبال أم السهولِ.. أب الهضابِ أم الوديانِ.. فأحلُمُ بهِ.. شمالٌ وجنوبٌ.. شرقاً وغرباً.. ستبقى الحب الأبدي.
 

مناضل الناصر

Banned
LV
0
 
إنضم
1 ديسمبر 2017
المشاركات
47,255
مستوى التفاعل
199
النقاط
0
الإقامة
الدنمارك
رد: موضوع ... المليون رد

وطني.. ارجو العذر.. إن خانتني حروفي.. وأرجوُ العفوَ.. إن أنقصت قدراً.. فما أنا إلا عاشقاً.. حاول أن يتغنى.. ببِحُبِ هذا الوطن. حكم عن الوطن حيث تكون الحرية يكون الوطن.
 

مناضل الناصر

Banned
LV
0
 
إنضم
1 ديسمبر 2017
المشاركات
47,255
مستوى التفاعل
199
النقاط
0
الإقامة
الدنمارك
رد: موضوع ... المليون رد

من وطن قلبه عند ربه سكن واستراح، ومن أرسله في الناس اضطرب واشتد به القلق.. ليس وطني دائما على حق ولكني لا استطيع ان امارس حقاً حقيقياً الا في وطني.
 

مناضل الناصر

Banned
LV
0
 
إنضم
1 ديسمبر 2017
المشاركات
47,255
مستوى التفاعل
199
النقاط
0
الإقامة
الدنمارك
رد: موضوع ... المليون رد

ما زلت أؤكد أن العمل الصعب هو تغيير الشعوب أما تغيير الحكومات فإنه يقع تلقائياً عندما تريد الشعوب ذلك. إنّ الانسان لايُناضل إلا من أجل مايُحِبّ، ولايُحِبّ إلا ماهو حريٌّ بالتقدير والاحترام، فكيف يُطلب من مواطن أن يُحبّ وطنه ويُقدّرُه وهو يجهل تاريخه ولايشعر في قرارة نفسه بأنّه ينعم بما تُؤمّنُه الدول الأخرى لرعاياها من أمن ورفاهية..
 

مناضل الناصر

Banned
LV
0
 
إنضم
1 ديسمبر 2017
المشاركات
47,255
مستوى التفاعل
199
النقاط
0
الإقامة
الدنمارك
رد: موضوع ... المليون رد

إن أولى واجبات المواطن أن يعمل ليلاً نهاراً لرفع مستواه وبالتالي رفع مستوى أمته.. ولا يجب أن يقنع هذا المواطن بأنه نال شهادته واستلم منصبه ثم يجلس لا يفعل شيئاً.
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 6 ( الاعضاء: 0, الزوار: 6 )