أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

نور الغندور تكشف حقيقة المطالبة بمغادرتها الكويت

نور بانو

مايكتبه الله لنا الطف مما نشاء 🌸🍃
إنضم
23 مايو 2015
المشاركات
3,302
مستوى التفاعل
2,153
النقاط
113
الإقامة
العراق
1fb59b4f6ec1b1dbeda0c747ca6e82b0.jpg


ردت الفنانة نور الغندور لأول مرة عن الأنباء التي ترددت منذ العام الماضي حول مطالبتها من قبل الجهات الرسمية بمغادة الكويت، مشيرة إلى أن هذا الأمر لا أساس له من الصحة نافية تنازلها عن الجنسية المصرية.


نور الغندور تكشف حقيقة مطالبتها بمغادرة الكويت​


وأوضحت نور الغندور في برنامج مراحل مع الإعلامي علي العلياني أنه لم يطالبها أحد بالخروج من الكويت عقب عرض مسلسل من شارع الهرم إلى خلال موسم دراما رمضان 2022، مشيرة إلى أن تلك مجرد شائعة من مواقع التواصل الاجتماعي وانتشر الخبر عبر تويتر.



ورفضت نور الغندور الكشف عن أجرها في مسلسل من شارع الهرم إلي، لكنها تحدثت عن بعض كواليس الدور موضحة ان دور الراقصة كريمة كان من المفترض أن تقوم ببطولته الفنانة آيتن عامر.


وأشارت نور الغندور أنه بعد الهجوم على الدور والانتقادات له، دافعت آيتن عامر عنه مؤكدة أنه دور جميل ولا يمس المرأة المصرية بأي طريقة.


ولفتت إلى أنه كان من غير المنطقي أن يهاتفها نائب من أجل المطالبة بوقف العمل، مشيرة إلى أنه في حال اتخاذ هذا القرار يتم التواصل مع المختصيين وليس الممثلين.


ورفضت نور الغندور أنها لا توافق على التخلي عن جنسيتها المصرية من أجل الحصول على الجنسية الكويتية، مؤكدة ان الحصول على جنسية الكويت شرف كبير لها لكنها لن تتخلى عن جنسيتها الأصلية.


نور الغندور تتحدث عن إصابتها بالاكتئاب​


وتحدثت نور الغندور عن إصابتها بالاكتئاب خلال فترة تصوير مسلسل دفعة بيروت بسبب الظروف التي صاحبته واضطرارها للتواجد سنة كاملة في بيروت دون رؤية عائلتها خلال فترة جائحة كورونا.


وأكدت نور الغندور أن الوضع ازداد سوءاً مع حدوث انفجار مرفأ بيروت خاصة أنها كانت متواجدة في منطقة قريبة من الحدث، موضحة أن هناك الكثير من الأحداث وقعت بين طاقم التمثيل خاصة أنهم تواجدوا في الفندق لمدة 45 يومًا دون عمل أو تصوير.


وحول طريقة خروجها من تلك الأزمة النفسية، لفتت إلى أنها شاهدت فيديو للدكتورة هالة كاظم ساعد على تبدل حالتها من حالة إلى آخرى.


أما عن أفضل من مثلت معه نور الغندور، طلب منها الإعلامي علي العلياني أن تختار بين مهند الحمدي وأحمد الشعيب إذا عُرض عليها عمل فني جديد تختاره؟ لتختار نور الغندور أحمد شعيب.


وكشفت نور الغندور أنها خضعت لعملية تجميل واحدة فقط وهي أنفها، مشيرة إلى أن أغلى قطعة مجوهرات تملكها هو خاتم يبلغ سعره 45 ألأف دولار.
 

بنت العز

سَحَآبةٌ تُمّطِرُ نقآإءً
إنضم
10 يونيو 2014
المشاركات
67,237
مستوى التفاعل
64,575
النقاط
113
يعطيك الف عافيه على المجهود
 

ملكة

Well-Known Member
إنضم
27 فبراير 2021
المشاركات
14,269
مستوى التفاعل
31,329
النقاط
113
مشكورة ورد على الجلب دمت بخير وعافية
 

غيمة مطر

وإن تباعدت الخُطا ... بيننا حرفان وحلمٌ وقصيدة
إنضم
28 أبريل 2018
المشاركات
72,660
مستوى التفاعل
44,925
النقاط
113
نور الغندور فنانة جميلة جدا ومسلسلها مع هدى حسين كان له صدى كبير جماهريا لدرجة انهم ألغوا مسلسل لهدى حسين السنة هذه خوفا من ان يغطي على بقية المسلسلات الخليجية

 

عطري وجودك

Well-Known Member
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
81,603
مستوى التفاعل
2,558
النقاط
113
تسلم الايادي ويعطيك العافية
على روعة طرحك
في انتظار لكل جديدك دوم
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )