أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

هاتف Xiaomi القابل للطي يظهر في فيديو جديد مع المؤسس المشارك للشركة

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
ظهر اليوم فيديو جديد لهاتف Xiaomi القابل للطي. هذه المرة، يقوم المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة آبل، السيد Lin Bin بعرضه أمام كاميرا. ومن غير الواضح تماما ما إذا كانت شركة Xiaomi قد خططت فعلا لنشر هذا الفيديو أم لا، ولكن مهما كان الحال، فنحن حصلنا على فرصة إلقاء نظرة على تصميم هاتف Xiaomi القابل للطي.

تم إعادة نشر الفيديو أدناه على اليوتيوب بعدما تم نشره في البداية على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo. ويبدو أن هذا هو نفس الجهاز الذي رأيناه في الفيديو القصير الذي تم نشره في وقت سابق على شبكة تويتر من قبل المسرب الأمريكي البارز evleaks في وقت سابق من هذا الشهر.

لا يتم إغلاق الجهاز عندما يتم طيه، وإنما يتم طيه إلى الخلف مع العلم بأن لديه تجعدين. ويمكن رؤية التجعدين بوضوح في الفيديو مما يؤكد أن السيد Lin Bin كان يستخدم نموذج أولي من هاتف Xiaomi القابل للطي. عندما يتم فتحه بالكامل، تصبح الشاشة كبيرة وبنسبة عرض على إرتفاع تبلغ 2:3. وفي هذا الفيديو الجديد، يقوم السيد Lin Bin بالتمرير عبر تطبيق للفيديوهات ويطوي الشاشة مرة أخرى. وكما ستلاحظون، فواجهة نظام التشغيل تتكيف بسرعة مع الأبعاد الجديدة للشاشة، وهذا ما يتطلب الكثير من العمل على مستوى نظام الأندرويد لتحقيق ذلك.
على الرغم من أن الشاشة مطوية، فإن الشاشة بأكملها تبقى قيد التشغيل. إحدى الأشياء المستخلصة من هذا الفيديو الجديد هي أن زر التشغيل موجود بالفعل على ” قمة ” الجهاز أثناء الإمساك به بوضعية أفقية.

ما لا يكشفه هذا الفيديو هو متى ستقوم شركة Xiaomi بجلب هذا النوع من الأجهزة إلى السوق. إستنادًا إلى التجاعيد والخدوش التي نراها على الشاشة طوال الفيديو، يبدو أنه لا يزال أمام شركة Xiaomi الكثير من العمل قبل أن يكون هذا المنتج جاهزًا لإنتاجه بكميات كبيرة.
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
رد: هاتف Xiaomi القابل للطي يظهر في فيديو جديد مع المؤسس المشارك للشركة

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

سُـوْࢪ مـن وࢪد

ناعمـة ڪأنها غيـمة ☁
إنضم
20 أكتوبر 2017
المشاركات
149,740
مستوى التفاعل
14,625
النقاط
113
رد: هاتف Xiaomi القابل للطي يظهر في فيديو جديد مع المؤسس المشارك للشركة

شكراً لــِ جهدكِ المتواصل غاليتي
دمتِ بهذا العطاء والتميز ..
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )