أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

هل بإمكان Huawei Mate 20 Pro التفوق على iPhone XS Max في إختبار السرعة؟

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
بناء على مراجعتنا، يعد الهاتف Huawei Mate 20 Pro واحدًا من أفضل الهواتف الذكية التي تم إصدارها حتى الآن، وقد رأينا أيضًا في إختبار الكاميرا الأحدث الذي أجراه اليوتيوبر الشهير Marques Brownlee تفوق الهاتف Huawei Mate 20 Pro على جميع الهواتف الذكية المتاحة في السوق اليوم، بما في ذلك هواتف iPhone الجديدة من آبل. لذا فإن السؤال هو، مع كل هذه الأوسمة والقوة تحت الهيكل، فهل سينجح في التفوق على الهاتف iPhone XS Max في إختبار السرعة؟

بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم الوقت لمشاهدة الفيديو أدناه، فإن الإجابة هي لا. في إختبار السرعة هذا والذي تم إنجازه من قبل قناة PhoneBuff تم إخضاع الهاتفين iPhone XS Max و Huawei Mate 20 Pro لإختبار السرعة لتحديد من هو الأسرع. وفي غالبية الأحيان، تمكن الهاتف Huawei Mate 20 Pro من مواكبة iPhone XS Max بحيث تخلف عنه بفارق تطبيق أو تطبيقين فقط.



ومع ذلك، أكمل الهاتف iPhone XS Max الجولة الأولى في غضون دقيقة واحدة و 47 ثانية، في حين أنهى الهاتف Huawei Mate 20 Pro نفس الجولة في غضون دقيقة واحدة و 52 ثانية. وفي الجولة الثانية التي تختبر إلى حد كبير الذاكرة العشوائية للهاتف لمعرفة ما إذا كان بإمكانها الإحتفاظ بالتطبيقات في الذاكرة، فسوف تعتقد بأن الهاتف Huawei Mate 20 Pro مع ضعف الذاكرة العشوائية للهاتف iPhone XS Max هو من سيفوز، ولكن ذلك ليس هو الحال.

إستغرق الهاتف iPhone XS Max نحو 35 ثانية لإكمال الجولة الثانية، في حين إستغرق الهاتف Huawei Mate 20 Pro نحو 48 ثانية لإتمام نفس الجولة. وإستنادًا إلى هذه الإختبارات، فيبدو أن iPhone XS Max سيظل ملكًا للسرعة في العام 2018، فقد نجح في الإنتصار بسهولة على الأجهزة الأخرى مثل OnePlus 6T و Galaxy Note 9. ربما تكون هواتف الأندرويد الرائدة أفضل في العام المقبل عندما تحصل على المعالج Snapdragon 855، ولكن علينا الإنتظار والترقب.
 
إنضم
1 ديسمبر 2017
المشاركات
47,268
مستوى التفاعل
199
النقاط
63
الإقامة
الدنمارك
رد: هل بإمكان Huawei Mate 20 Pro التفوق على iPhone XS Max في إختبار السرعة؟

شكرا لك ولنشرك الرائع
تقديــــــــــــــــــــــــري
............................
.................
......
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
رد: هل بإمكان Huawei Mate 20 Pro التفوق على iPhone XS Max في إختبار السرعة؟

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )