أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

إسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 3 ستكلف نحو 26$

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
أكدت لنا شركة Xiaomi مؤخرًا أنها ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن إسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 3 في اليوم 31 من شهر مايو الجاري، وهو ما يعني في نفس الحدث الذي ستقوم فيه الشركة الصينية بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi8. وحتى ذلك الحين، فيبدو أننا حصلنا اليوم على السعر الرسمي لإسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 3.

ووفقا لإدراج رسمي قبل الموعد المحدد، فيبدو أن إسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 3 ستكلف 169 يوان صيني وهو ما يعادل 26 دولار أمريكي إستنادًا إلى أسعار الصرف الحالية. وعلى سبيل المقارنة، فإن إسوارة اللياقة البدنية الحالية Xiaomi Mi Band 2 تكلف 149 يوان صيني.

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi، السيد Lei Jun كان قد أكد مؤخرًا بأن شركة Xiaomi قامت بإختبار إسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 3 لمدة شهرين أو ثلاثة، ووجدت أنها أفضل بكثير من إسوارات Xiaomi Mi Band السابقة. ومن المتوقع أن تأتي إسوارة Xiaomi Mi Band 3 الجديدة مع شاشة مشابهة للشاشات المستخدمة في الإصدارات السابقة، ولكن يمكن أن تأتي مع طبقة زجاجية واقية منحنية كما هو موضح في الصورة أعلاه.

تشير الشائعات الأخرى إلى أن إسوارة Xiaomi Mi Band 3 لن تتضمن أي زر فعلي، وأنها ستدعم تقنية البلوتوث 4.2 و NFC، كما أنها ستحمل شهادة IP67 مما يعني بأنها ستكون مقاومة للماء والغبار. وأظهرت بعض التسريبات السابقة أيضا بأن الشاشة الخاصة بهذه الإسوارة ستكون قابلة للفصل كذلك.
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
رد: إسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 3 ستكلف نحو 26$

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ
..
وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )