أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

اعراض العجز الجنسي عند الرجال

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
هو العرض الذي يؤثر باستمرار على قدرة الشخص على تحقيق أو الحفاظ على الانتصاب ، أو القدرة على تحقيق القذف . انها شكل من أشكال ضعف الانتصاب ، ويمكن أن يكون هناك العديد من العوامل التي تسهم في العجز الجنسي . وتشمل هذه الاضطرابات النفسية والجسدية على حد سواء . وفقا لدليل ميرك ، يقدر أن 50 في المائة من الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 40 و 70 عاما يعانون من ضعف الانتصاب في وقت أو آخر. يزداد خطر الإصابة بالعجز مع التقدم في العمر .

كما لوحظ أن الرجال الذين لديهم قدر أكبر من التعليم هم أقل عرضة للإصابة بالعجز ، وربما لأنهم يتمتعون بأنماط حياة صحية في المتوسط . غالباً ما يكون للعجز تأثير سلبي على الحياة الجنسية ، ويمكن أن يسبب ضغطًا إضافيًا ، والاكتئاب ، وتدني احترام الذات . يمكن أن يساعد فهم الأسباب المحتملة الأكثر شيوعًا الشخص في تحديد سبب تعرضه لهذه الحالة .



أعراض العجز الجنسي لدى الرجال
ضعف الانتصاب هو مشكلة شائعة بين الرجال ، وقد تختلف العلامات والأعراض من شخص لآخر . قد يتمكن رجل واحد من الحفاظ على الانتصاب لفترات قصيرة من الزمن ، في حين أن رجلاً آخر قد يظهر عدم القدرة الكاملة على تحقيق الانتصاب . ومع ذلك ، فإن مفتاح التعافي من الضعف الجنسي هو التعرف على علامات وأعراض الإنذار المبكر والحصول على المساعدة على الفور .

صعوبة في تحقيق الانتصاب
العرض الأساسي للضعف الجنسي هو عدم القدرة على تحقيق الانتصاب الكافي لممارسة الجنس عندما تريد ذلك . قد تكون مشكلة قصيرة أو طويلة الأجل بالنسبة لرجل . ولكن يمكن أن تستمر إلى درجة أن تبدأ في نهاية المطاف تتداخل مع علاقتك الزوجية . ويمكن اعتبار مشكلة متقطعة في الحصول على الانتصاب جزءا طبيعيا من الحياة . ولكن إذا كانت قدرتك على تحقيق الانتصاب لا يمكن التنبؤ بها ، وهذا يعني أنه من غير الممكن الحصول على واحدة خلال الأوقات التي تريد فيها ممارسة الجنس ، قد تكون تبحث في أعراض الضعف الجنسي ، حتى لو كنت قادرا على الحصول على الانتصاب مرة واحدة حتى كل فترة طويلة .

عدم القدرة على الحفاظ على الانتصاب
ربما يمكنك الحصول على الانتصاب ، ولكنك تجد بسرعة أنها لا تدوم لفترة كافية لإكمال الجنس أو الاستمتاع به . على الرغم من أن الضعف الجنسي ليس دائمًا موضوعًا سهل المناقشة ، فأنت لست وحدك . وفقا للمعهد الوطني للسكري وأمراض الجهاز الهضمي والكلى ، فإن ما يقرب من 30 مليون رجل يعيشون مع الضعف الجنسي في الولايات المتحدة . في سن الأربعين ، تصبح الحالة أكثر تكرارا مع تقدم الرجال في العمر . من المهم الإشارة إلى أن الضعف الجنسي يمكن أن يكون مرتبطًا بالإجهاد والهرمونات والرفاهية العاطفية والجهاز العصبي ونغمة العضلات والدورة الدموية والأدوية وغير ذلك الكثير . في حين قد يكون هناك تفسير بسيط لعدم القدرة على الحفاظ على الانتصاب ، إلا أن الإثارة الجنسية هي وظيفة معقدة للجسم ، لذا فمن الأفضل لك استشارة طبيبك إذا كنت تعاني من مشكلة في الانتصاب وممارسة الجنس بشكل منتظم ومستمر .

عدم القدرة على الحصول على الانتصاب
قد يواجه بعض الرجال صعوبة في الحصول على الانتصاب على الإطلاق ، الأمر الذي قد يؤدي إلى الشعور بالضيق أو الشعور بالذنب أو الإحراج أو العار أو غير ذلك من المشاعر الصعبة . إذا وجدت نفسك في هذه الحالة ، فقد تشعر أيضًا بعدم قدرتك على ممارسة الجنس بشكل عميق علاقاتك مع شريكك ، يؤثر على احترامك لذاتك ، ويقلل من إحساسك العام بالصحة والرفاهية . قد يسهم مزيج من العوامل الجسدية والنفسية في الإصابة بالضعف الجنسي . على سبيل المثال ، قد يعيق مرض جسدي قدرة الجسم على الانتصاب . هذا قد يخلق القلق ويضاعف من مشكلة الضعف الجنسي . والخبر السار هو أن هناك العديد من مقدمي الرعاية الصحية وأطباء المسالك البولية مجهزة لمناقشة وعلاج الضعف الجنسي . في حين أن الضعف الجنسي أكثر شيوعًا لدى الرجال المتقدمين في السن ، فمن الممكن تمامًا أن يكون لديك حياة جنسية صحية في سنواتك الناضجة .
 
إنضم
6 مايو 2017
المشاركات
34,950
مستوى التفاعل
1,081
النقاط
113
رد: اعراض العجز الجنسي عند الرجال

سلمت يديك ي ذوق /
لـ روحك اكاليل الورد ..!
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )