رد: ((حروف من الروح))
[font="]لا تسألوني.....[/font]
[font="]كيف تعشق صامتا ؟[/font]
[font="]فالحب لا يحلو ...بغير سكات [/font]
[font="]أن كانت الكلمات ....تعبير الهوى[/font]
[font="]فالصمت يغلق أعظم الكلمات...[/font]
[font="]كيف تعشق صامتا ؟[/font]
[font="]فالحب لا يحلو ...بغير سكات [/font]
[font="]أن كانت الكلمات ....تعبير الهوى[/font]
[font="]فالصمت يغلق أعظم الكلمات...[/font]