رد: ((حروف من الروح))
[font="]الليل من يسمع...يجيني[/font]
[font="]ايخلي عينه اﮔبال عيني[/font]
[font="]ويبقه يسأل..عن حنيني..[/font]
[font="]ومقتنع....إنك يقيني.[/font]
[font="]الليل.. من تبعد مناحه[/font][font="][/font]
[font="]وراحه ماكو..منين راحه[/font]
[font="]الليل من يسمع عتابي[/font]
[font="]يصير نجمات اعله بابي[/font]
[font="]وحده الكم..من شبابي[/font]
[font="]لسه مرسومه بكتابي[/font]
[font="]وحده الكم من رحلتو[/font]
[font="]ولسه مصيوب بمصابي[/font]
[font="]وحده مضمومه الجبينك[/font]
[font="]اتحط قريبه اتشوف عينك[/font]
[font="]لأن.. صار اسنين ادورك[/font]
[font="]وماگلتلي مره.....وينك.[/font]
[font="]وآني مشتول اعله صبخه[/font]
[font="]ومن زمان.[/font]
[font="]من رحت عني وﭼنت إنت الأمان[/font]
[font="]من زمان[/font]
[font="]روحي مالاگاهه عيد[/font]
[font="]عيد ماكو ولا مكان..[/font]
[font="]لأن ردتك توصل النه[/font]
[font="]وتسمع آهات(اسمهان)[/font]
[font="]بس لگيتك[/font]
[font="]وتر مگطوع بكمان![/font]
[font="](حسين الهاجري ).[/font]
[font="]ايخلي عينه اﮔبال عيني[/font]
[font="]ويبقه يسأل..عن حنيني..[/font]
[font="]ومقتنع....إنك يقيني.[/font]
[font="]الليل.. من تبعد مناحه[/font][font="][/font]
[font="]وراحه ماكو..منين راحه[/font]
[font="]الليل من يسمع عتابي[/font]
[font="]يصير نجمات اعله بابي[/font]
[font="]وحده الكم..من شبابي[/font]
[font="]لسه مرسومه بكتابي[/font]
[font="]وحده الكم من رحلتو[/font]
[font="]ولسه مصيوب بمصابي[/font]
[font="]وحده مضمومه الجبينك[/font]
[font="]اتحط قريبه اتشوف عينك[/font]
[font="]لأن.. صار اسنين ادورك[/font]
[font="]وماگلتلي مره.....وينك.[/font]
[font="]وآني مشتول اعله صبخه[/font]
[font="]ومن زمان.[/font]
[font="]من رحت عني وﭼنت إنت الأمان[/font]
[font="]من زمان[/font]
[font="]روحي مالاگاهه عيد[/font]
[font="]عيد ماكو ولا مكان..[/font]
[font="]لأن ردتك توصل النه[/font]
[font="]وتسمع آهات(اسمهان)[/font]
[font="]بس لگيتك[/font]
[font="]وتر مگطوع بكمان![/font]
[font="](حسين الهاجري ).[/font]