أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

عينــآكِ وَطني ..بقلمي

ص

صاحب السمو

Guest
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:100%;background-image:url('http://store1.up-00.com/2016-02/145549301735584.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center][flash=http://www.7c7.com/uploader/2010/54014/01274094850.swf]WIDTH=0 HEIGHT=0[/flash]
145549301707511.jpg


عينــآكِ وَطني ..

فيها أذوب وإليهمــآ أنتمي

كأنهُمـا بَحرآن ..

وأنا غـآرقٌ في أمواجِهما المُـتلاطمه

كًـلً نضرةٍ إليهمـآ ..

تجذُبُني إليكِ يآ بَلسَمِي

تَخطُفُني السِهـآمُ ..وأرتَمي

تَـعصِفُ بي إلى حيث قلبُـكِ

إلى حَيث غَرقِي ...

الذي لا أرغَبُ النجـآةَ مِنه

فـ بِدُونهِما لا تكُـونَ لي حَيــاااة

ويُعلنُ مَأتَـمي..

145549301717352.jpg



سَرابيلُ حنينٍ تَتدفقُ ليلَ نَهـآر

لهذا القَلبُ المُتعب ..

الذًي أضناهُ ضمأ الشًــوق

كَم أنا مُنهاار..

وبداخِلي ألفُ إعصــاااار

نَبضاتِي تَستصرِخُكِ..تُناجيكِ

لعلً طَيفكِ يأتِيني حيــن غَفلة

لِـ تورِقُ الأشجــآر

لتنثُرِي السًعــادةَ في رُبوعِي ..وأنتَشيكِ

حدً الإشبــاع..

حدً لَهفَـتي..

غِيرتي..

حدً الجُنـــــــون..

حداً يَجعلُني لا أعرِفُ مَن أكُــون !

145549301726913.jpg



تنهيدةَ حُب أشهقُها بِحَسرَة المحرُوم

وأزفُرُها بألمِ من يَشعُـرُ بالإختِناااقِ ..

هكذا أشعُرُني دُونكِ..

تَتكاثَـرُ عليً الهُموم

أتَجًـرًعُ كُؤوساً من السُمــوم

إستعمرتِ قلبِي ..وأنتِي لِي وَطَـن

رأيتُ فيكِ أحلامي التي حَرَمَتني مِنها الأقدار

عشقتُ بكِ الحَيــاااة ..

بتُ أشعُر أنً الليلً صَار نهــار

ولــكِـن..!

ذَهَبت جميعُ أحلامِي أدراجَ الرِياح

والآن أُصارِعُ وجُودي بينَ الحَيـاة والًا حَيــاااة !!

[/ALIGN]
[ALIGN=center]

صاحب السمو
بقلمي

2016


[/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
 

آهاات حالمة

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
8 أغسطس 2014
المشاركات
51,688
مستوى التفاعل
837
النقاط
0
الإقامة
usa
رد: عينــآكِ وَطني ..بقلمي

صباحكَ, مساؤكَ / فيروزي
المبدع صاحب السمو ...


رسمت لنا
لوحة من لوحات الآلق
نسيج حروف من خيوط آلقلب
لإبدآعك آلمترف تتمآيل كلمات تلتف بالورد والريحان
لجمال احساسك المميز فيها
وروداً نثرتها وتعبقت بها ارواحنا
نشرت من العبق ما يكفي لتملأ الارجاء
دام قلمك مزهر بفيض إبداع

وسلمت أناملك على هذا الانسكاب المميز
أسعد الله قلبك
أرق الأمنيات لك بسعادة دائمة
اعجابي والتقييم و*****

 

شهد~

🌟 نجمة الفخامة آم الفخامة
LV
0
 
إنضم
26 أكتوبر 2015
المشاركات
94,250
مستوى التفاعل
50,010
النقاط
0
العمر
38
الإقامة
بين الغمام
رد: عينــآكِ وَطني ..بقلمي

حرف شـامخ

تراتيل عاشق بــلغة شـفيفة

سـرد يبعث الهدوء

كـ نسمات الفجر وندى الزهر

اخي القدير
صاحب السـمو ...

سـلم نبضك ويراعك

لـ قلبك الفرح
و.ياسـمينة لا تبور

شــهد
 

رقة انثى

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
2 سبتمبر 2015
المشاركات
41,982
مستوى التفاعل
255
النقاط
0
الإقامة
تركيا
رد: عينــآكِ وَطني ..بقلمي

رؤؤؤؤعه عاشت ايدك

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ .. وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ
 

همسات هادئة

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
2 ديسمبر 2014
المشاركات
11,112
مستوى التفاعل
12
النقاط
0
رد: عينــآكِ وَطني ..بقلمي

رووووووعة جميل ما نثرت
ودي
 

جيلان

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
24 أغسطس 2015
المشاركات
2,900
مستوى التفاعل
335
النقاط
0
رد: عينــآكِ وَطني ..بقلمي

لكل مناا سحر يقطنه وسحرك طغى على الحروف

أسرتناا حروفك المليئة بالعشق والشوق كلماتك

اضائت ما بين السطر والسطر وأشرقت

شمس حروفك على قلوبناا لتلامس اوتار

القلوب بعذوبة احساسك المرهف يا انيق الحرف

دمت بهذا الرقي ودمت نبظاا يتجدد

لقلبك الفرح دووماا

وودي

مع

تقيمي
 
ص

صاحب السمو

Guest
رد: عينــآكِ وَطني ..بقلمي

صباحكَ, مساؤكَ / فيروزي
المبدع صاحب السمو ...


رسمت لنا
لوحة من لوحات الآلق
نسيج حروف من خيوط آلقلب
لإبدآعك آلمترف تتمآيل كلمات تلتف بالورد والريحان
لجمال احساسك المميز فيها
وروداً نثرتها وتعبقت بها ارواحنا
نشرت من العبق ما يكفي لتملأ الارجاء
دام قلمك مزهر بفيض إبداع

وسلمت أناملك على هذا الانسكاب المميز
أسعد الله قلبك
أرق الأمنيات لك بسعادة دائمة
اعجابي والتقييم و*****


الرائعه آهاات حالمة

سرني منكِ هذا الحضور الذي أنار كلماتي

وتعطر به المكان ..

شكرا لكِ بحجم نقاءك هذا التواجد الجميل

الذي أنار القلوب قبل الاحرف

لكِ وافر امتنانيs=151
 
إنضم
4 ديسمبر 2013
المشاركات
6,595
مستوى التفاعل
803
النقاط
0
الإقامة
فَوقَ غُيَومْ الَطَهْرِ ..
رد: عينــآكِ وَطني ..بقلمي

ويسْجدُ الياسمين هنآ..

صلاةً للعاشقين..


هُنآ..قُدّاس..وترآتيل..

أختلطت فيهآ..أنفآس العبير..

تُهتُ بينَ رفوفُ حُروفكَ تِيهً

لَا أَعلمُ ايْ الحُروفِ تَفيِ بِـ اعجابيِ


علقتُ عَلى كلُ حرفِ منْ حروفكَ جُوريةَ

كلُ الاحترام لهكَذاَ عَزف

أرقّ تحيّة..وأجمل تقييْمْ..



\

 
ص

صاحب السمو

Guest
رد: عينــآكِ وَطني ..بقلمي

حرف شـامخ

تراتيل عاشق بــلغة شـفيفة

سـرد يبعث الهدوء

كـ نسمات الفجر وندى الزهر

اخي القدير
صاحب السـمو ...

سـلم نبضك ويراعك

لـ قلبك الفرح
و.ياسـمينة لا تبور

شــهد

الرائعه شهد

حضورك يبعث السعاده بقلبي

وتزيدني فخراً هذه الكلمات التي اعرف قدر من كتبتها

لكِ مني جزيل الشكر ووافر المحبه والاحترام

أنرتِ أختي الغاليه s=34
 
ص

صاحب السمو

Guest
رد: عينــآكِ وَطني ..بقلمي

رؤؤؤؤعه عاشت ايدك

كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ .. وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ

♥̨̥̬̩مـْـْْـْڒٍآجـ,ـيةة♥̨̥̬̩

الروعه والجمال اكتمل بحضوركِ هنا

كل الشكر لكِ والامتنان لجمال الحضور الذي انار الكلمات

لكِ أرق التحاياs=151
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )