أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

ماذا ستكتب..؟؟؟

العـ عقيل ـراقي

اجملُ شيء التجاهل..
LV
1
 
إنضم
1 مايو 2014
المشاركات
42,525
مستوى التفاعل
12,502
النقاط
888
الاوسمة
1
الإقامة
العراق
1782127592580.png
 

العـ عقيل ـراقي

اجملُ شيء التجاهل..
LV
1
 
إنضم
1 مايو 2014
المشاركات
42,525
مستوى التفاعل
12,502
النقاط
888
الاوسمة
1
الإقامة
العراق
لانها لم تكمل بعد ..
انشرها هنا..


هل بعد الدار يرجى منهم ندرُ حنينِ
إذ قالوا لفاطمة أذيتنا بالنوح والأنينِ

وعصبةً جنبك الله صحبتهم كالأوباش
لا ينفعُ معهم نصحاً ولا أتمامُ الدينِ

خيرهم أبن صهاكٍ وأنجسهم تيمي
فلا يحُزنكَ شتات أمةً برقعة النوريينِ

كما على البابِ شدوا النيران صاليةٍ
بالخيام على زينبِ قد أضرموا ناريينِ

وكيف أسقط بظهر الباب ثالثٍ لفاطمُ
نحروا رضيعاً من الوريد للوريدِ كالظنينِ....

ومسماراً طحن الاضلعُ للزهراء موجعاً
وبالاعوجيةِ داسوا على ضلوع الحسينِ

....ظنين يعني متهم


العـ عقيل ـراقي
 

آهات حالمه

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
118,747
مستوى التفاعل
21,098
النقاط
187
الاوسمة
2
لانها لم تكمل بعد ..
انشرها هنا..


هل بعد الدار يرجى منهم ندرُ حنينِ
إذ قالوا لفاطمة أذيتنا بالنوح والأنينِ

وعصبةً جنبك الله صحبتهم كالأوباش
لا ينفعُ معهم نصحاً ولا أتمامُ الدينِ

خيرهم أبن صهاكٍ وأنجسهم تيمي
فلا يحُزنكَ شتات أمةً برقعة النوريينِ

كما على البابِ شدوا النيران صاليةٍ
بالخيام على زينبِ قد أضرموا ناريينِ

وكيف أسقط بظهر الباب ثالثٍ لفاطمُ
نحروا رضيعاً من الوريد للوريدِ كالظنينِ....

ومسماراً طحن الاضلعُ للزهراء موجعاً
وبالاعوجيةِ داسوا على ضلوع الحسينِ

....ظنين يعني متهم


العـ عقيل ـراقي
عظّم الله أجوركم..
كلمات تقشعر لها الأبدان وتدمي القلوب،
ربط شجي ومؤثر بين مصائب الباب وكربلاء.
بورك هذا القلم الولائي الصادق،
وبانتظار أن تكتمل هذه اللوحة العزائية بفارغ الصبر.
دمتم
موفَّقين ومباركين
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )