عظّم الله أجوركم..لانها لم تكمل بعد ..
انشرها هنا..
هل بعد الدار يرجى منهم ندرُ حنينِ
إذ قالوا لفاطمة أذيتنا بالنوح والأنينِ
وعصبةً جنبك الله صحبتهم كالأوباش
لا ينفعُ معهم نصحاً ولا أتمامُ الدينِ
خيرهم أبن صهاكٍ وأنجسهم تيمي
فلا يحُزنكَ شتات أمةً برقعة النوريينِ
كما على البابِ شدوا النيران صاليةٍ
بالخيام على زينبِ قد أضرموا ناريينِ
وكيف أسقط بظهر الباب ثالثٍ لفاطمُ
نحروا رضيعاً من الوريد للوريدِ كالظنينِ....
ومسماراً طحن الاضلعُ للزهراء موجعاً
وبالاعوجيةِ داسوا على ضلوع الحسينِ
....ظنين يعني متهم
العـ عقيل ـراقي
XenTR Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat.