أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

ماذا ستكتب..؟؟؟

العـ عقيل ـراقي

اجملُ شيء التجاهل..
LV
1
 
إنضم
1 مايو 2014
المشاركات
42,528
مستوى التفاعل
12,505
النقاط
888
الاوسمة
1
الإقامة
العراق
1782127592580.png
 

العـ عقيل ـراقي

اجملُ شيء التجاهل..
LV
1
 
إنضم
1 مايو 2014
المشاركات
42,528
مستوى التفاعل
12,505
النقاط
888
الاوسمة
1
الإقامة
العراق
لانها لم تكمل بعد ..
انشرها هنا..


هل بعد الدار يرجى منهم ندرُ حنينِ
إذ قالوا لفاطمة أذيتنا بالنوح والأنينِ

وعصبةً جنبك الله صحبتهم كالأوباش
لا ينفعُ معهم نصحاً ولا أتمامُ الدينِ

خيرهم أبن صهاكٍ وأنجسهم تيمي
فلا يحُزنكَ شتات أمةً برقعة النوريينِ

كما على البابِ شدوا النيران صاليةٍ
بالخيام على زينبِ قد أضرموا ناريينِ

وكيف أسقط بظهر الباب ثالثٍ لفاطمُ
نحروا رضيعاً من الوريد للوريدِ كالظنينِ....

ومسماراً طحن الاضلعُ للزهراء موجعاً
وبالاعوجيةِ داسوا على ضلوع الحسينِ

....ظنين يعني متهم


العـ عقيل ـراقي
 

آهات حالمه

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
119,800
مستوى التفاعل
21,692
النقاط
187
الاوسمة
2
لانها لم تكمل بعد ..
انشرها هنا..


هل بعد الدار يرجى منهم ندرُ حنينِ
إذ قالوا لفاطمة أذيتنا بالنوح والأنينِ

وعصبةً جنبك الله صحبتهم كالأوباش
لا ينفعُ معهم نصحاً ولا أتمامُ الدينِ

خيرهم أبن صهاكٍ وأنجسهم تيمي
فلا يحُزنكَ شتات أمةً برقعة النوريينِ

كما على البابِ شدوا النيران صاليةٍ
بالخيام على زينبِ قد أضرموا ناريينِ

وكيف أسقط بظهر الباب ثالثٍ لفاطمُ
نحروا رضيعاً من الوريد للوريدِ كالظنينِ....

ومسماراً طحن الاضلعُ للزهراء موجعاً
وبالاعوجيةِ داسوا على ضلوع الحسينِ

....ظنين يعني متهم


العـ عقيل ـراقي
عظّم الله أجوركم..
كلمات تقشعر لها الأبدان وتدمي القلوب،
ربط شجي ومؤثر بين مصائب الباب وكربلاء.
بورك هذا القلم الولائي الصادق،
وبانتظار أن تكتمل هذه اللوحة العزائية بفارغ الصبر.
دمتم
موفَّقين ومباركين
 

آهات حالمه

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
119,800
مستوى التفاعل
21,692
النقاط
187
الاوسمة
2
"حَتَّى المَرْأَة القِيَادِيَّة القَوِيَّة تُحِبُّ أَنْ تَكُونَ تَحْتَ قِيَادَةِ رَجُلٍ،
دَوْرُ الرَّجُلِ الْمُتَّزِن فِي الْعَلَاقَةِ مَعَ الْأُنْثَّى هُوَ أَنْ يَقُودَ وَيَجُودَ."
💌
🫶
 

الساحر الأسود

Well-Known Member
LV
0
 
إنضم
21 مايو 2026
المشاركات
258
مستوى التفاعل
203
النقاط
0
الكلمات تراقب ردود الفعل
وتعرف جيدا من سيتوقف عند سطر معين
ومن سيكمل
ومن سيعيد القراءة دون ان يفهم لماذا فعل ذلك اصلا
ومع كل هذا يبقى هناك خيط رفيع من الجاذبية لا يمكن تجاهله
كأنه وعدا غير معلن بان خلف هذا التشابك البارد
شيئا اكثر دفئا مما يبدو
لكن الوصول اليه ليس بهذه البساطة التي يتخيلها من يقرا على عجل

طلاسم

الساحر الأسود
 

آهات حالمه

طاقم الإدارة
LV
2
 
إنضم
5 أغسطس 2019
المشاركات
119,800
مستوى التفاعل
21,692
النقاط
187
الاوسمة
2
"لم يعد فينا ما يُقال…
لا عتاب، ولا مجاملة،
لا حبّ، ولا حتى كُره…
انتهى رصيدُ المشاعر،
وبقي الصمتُ وحده يتكلم."
"استهلكنا كل شيء…
حتى المشاعر، نفذت
✋🏻
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )