أداة تخصيص استايل المنتدى
إعادة التخصيصات التي تمت بهذا الستايل

- الاعلانات تختفي تماما عند تسجيلك
- عضــو و لديـك مشكلـة فـي الدخول ؟ يــرجى تسجيل عضويه جديده و مراسلـة المديــر
او كتابــة مــوضـــوع فــي قســم الشكـاوي او مـراسلــة صفحتنـا على الفيس بــوك

فوائد تمارين الكارديو

غمزة

الأمارلس
إنضم
27 أغسطس 2017
المشاركات
170,458
مستوى التفاعل
1,626
النقاط
113
من المحتمل أن تكون كلمة كارديو ، واحدة من أولى الكلمات التي تسمعها عند بدء برنامج التمرين لأول مرة ، أنت تعرف أن أمراض القلب هي عنصر أساسي في أي تمرين سواء أكنت ترغب في إنقاص الوزن أو الحصول على الرشاقة أو أن تكون أكثر صحة .

توصي السلطات الصحية بممارسة تمارين القلب لمدة 150 دقيقة أسبوعيًا للحد من المخاطر الصحية ، زإذا كنت ترغب في إنقاص الوزن أو الإبقاء عليه ، فقد تضطر إلى إجراء ما يصل إلى 300 دقيقة من تمارين أمراض القلب في الأسبوع ولا يشمل ذلك تمرين القوة ، وقد يكون الحصول على فهم أعمق لممارسة تمرين القلب هو ما تحتاجه للحصول على الحافز للقيام بذلك في كثير من الأحيان .



تعريف تمارين الكارديو
تعني كلمة كارديو تمرين القلب ، وهي ببساطة أنك تقوم بنشاط إيقاعي يرفع معدل ضربات القلب إلى منطقة معدل ضربات القلب المستهدفة ، والمنطقة التي ستحرق فيها معظم الدهون والسعرات الحرارية ، ولحساب دقائق تمرين القلب يجب عليك القيام بالنشاط لمدة 10 دقائق على الأقل .

فوائد ممارسة تمارين الكارديو
عندما تدرك فقط قيمة تمارين القلب ، والتي يمكن أن تقدمها لك ، فقد ترغب في القيام ببعضها الآن ، وهناك عدد قليل جدًا من الأنشطة التي يمكنك القيام بها لفترة قصيرة من الوقت لها هذه الفوائد العديدة ، فهي تساعد على حرق الدهون والسعرات الحرارية لفقدان الوزن ، وتجعل قلبك قويًا حتى لا يضطر إلى العمل بجد لضخ الدم ، كما تزيد هذه التمارين من قدرة الرئة ، وتساعد أيضاً في تقليل خطر الإصابة بنوبة قلبية وارتفاع الكوليسترول في الدم وارتفاع ضغط الدم والسكري وبعض أشكال السرطان ، وتجعلك تشعر بالرضا ، ويمكن أن توفر راحة مؤقتة من الاكتئاب والقلق .

كما تساعد تمارين الكارديو على النوم بشكل أفضل ، وتساعد في تقليل التوتر ، وأيضاً يحسن حياتك الجنسية ، وتمنحك المزيد من الثقة في الشكل والمظهر .

والشيء العظيم في أمراض القلب هو أنك لست مضطرًا إلى ممارسة الرياضة لمدة ساعة بكثافة عالية للحصول على الفوائد ، حتى أن الممارسة لبضع دقائق من تمارين الكارديو لأمراض القلب يمكن أن يكون لها فوائد صحية ، والمشي لمدة 15 دقيقة في الخارج يمكن أن يعزز مزاجك ويساعد على خفض ضغط الدم .

لا تشعر أنه يجب أن يكون لديك الكثير من الوقت والطاقة لأمراض القلب ، لأن أداء القليل كل يوم أفضل من عدم القيام بأي شيء على الإطلاق ، ومع كل المزايا الموضوعة لك حان الوقت للخطوة التالية التي تغطي بالضبط كيفية اختيار تمرين الكارديو لأمراض القلب .

طريقة تمارين الكارديو
طريقة تمارين الكارديو بسيطة بعد اختيار ما يجب القيام به ، سيكون أهم عنصر في التمرين الأن هو المدة التي ستقوم بها ، ويجب أن تعمل لمدة طويلة قبل أن تعمل على أي شيء اخر مثل القيام بتمارين عالية الكثافة ، وقد يستغرق ذلك بعض الوقت لبناء القدرة على التحمل لممارسة مستمرة .

تقترح الإرشادات في أي مكان من 20 إلى 60 دقيقة من تمارين الكارديو لأمراض القلب ، وذلك من أجل أيضاً إنقاص الوزن والمحافظة على اللياقة ، ويكون اعتمادًا على أنواع التدريبات التي تقوم بها .

المبتدئين في تمارين الكارديو
للبدء في تمارين الكارديو ، قم باختيار تمرينًا يمكن الوصول إليه مثل المشي أو جهاز المشي ، وابدأ بحوالي 20 دقيقة من المشي السريع بكثافة معتدلة ، وهذا يعني أنك خرجت تمامًا عن منطقة الراحة الخاصة بك .

خيارات تمارين الكارديو للمبتدئين
تمرين الكارديو لأمراض القلب لمدة 20 دقيقة للمبتدئين ، وذلك إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ ، فسوف يتيح لك هذا البرنامج اختيار أي جهاز أو نشاط تشعر بالراحة معه .

تمرين الكارديو للمبتدئين ، وهو تمرين رائع لبناء القوة مع تأثير منخفض ، وسيجعلك تبدأ في تمارين الكارديو لامراض القلب بسرعة .

تمرين الدراجة الثابت للمبتدئين ، وتكون مدة هذا التمرين لمدة 20 دقيقة ، وهو تمرين رائعًا إذا كنت ترغب في ممارسة التمارين بدون أي تأثير .

نصائح لممارسة تمارين الكارديو
ليس عليك أن تفعل كل شيء دفعة واحدة ، ويمكنك تقسيم التدريبات الخاصة بك إلى تدريبات أصغر على مدار اليوم ، عن طريق تسلق السلالم أو المشي السريع .

افعل كل هذه الأشياء التي تعرف أنك يجب أن تفعلها مثل صعود الدرج ، وقم بالسير أكثر ، وتوقف عن القيادة بحثًا عن مكان وقوف السيارات في الصف الأمامي .

إن العثور على مدرب شخصي جيد خاصة عندما يتعلق الأمر بالتحفيز وتحقيق أهدافك .

إذا كنت تعتقد أن خمس دقائق ليست كافية للتمرين ، فلن تكون مخطئًا ، وسواءً كان ذلك لمدة خمس دقائق أو 10 دقائق أو 60 دقيقة ، فكل دقيقة واحدة مهمة .

ضع في اعتبارك أن عمل الكثير من تمارين الكارديو لأمراض القلب أمر لا يمكن أن يؤدي إلى نتائج عكسية بالفعل ، لذلك اجعلها معقولة من ثلاثة إلى ستة أيام في الأسبوع أو حسب مستوى لياقتك .
 
إنضم
5 يناير 2015
المشاركات
6,874
مستوى التفاعل
104
النقاط
63
الإقامة
العراق
رد: فوائد تمارين الكارديو

[font=&quot]كل الشكـــر لك على هالطرح الأكثــر من رااائــــع ..[/font]
[font=&quot]لا عدمنا هالتمييز و الابدااع ,,[/font]
[font=&quot]بأنتظااار جديدك بكل شوق[/font]
[font=&quot]تقــــديري و آحتــرآمي[/font]
 

رقة الملائكة

سندريللا الفخامة
إنضم
19 فبراير 2013
المشاركات
160,048
مستوى التفاعل
31,870
النقاط
113
رد: فوائد تمارين الكارديو

شكرا ع المجهود ..
 

قيصر الحب

::اصدقاء المنتدى و اعلى المشاركين ::
إنضم
2 أغسطس 2016
المشاركات
369,330
مستوى التفاعل
3,194
النقاط
113
رد: فوائد تمارين الكارديو

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
 

الذين يشاهدون الموضوع الآن 1 ( الاعضاء: 0, الزوار: 1 )